أرادا للتطوير العقاري

عقارات: 11
المطورين: 1

اتصل بالمطور

نبذة عن الشركة

أرادا هي شركة عقارية في الشارقة تأسست في أبريل 2016 من قبل مشاريع كلامبر الشرق الأوسط و أركاديا الشرق الأوسط. وتركز المجموعة العقارية الرائدة على تطوير المجتمعات المحلية في المناطق الحضرية المحرومة في الشارقة وذلك بتطوير منازل مصممة هندسياً،و بالتركيز على قطاع السوق المتوسط،أرادا ملتزمة بتحقيق أهدافها للتنمية الحضرية المستدامة.

ابرز التطورات الرئيسية الشهيرة من أرادا

لديها العديد من التطورات الرئيسية في دبي.وهنا اشهرها.

  • الجادة

الجادة هي تطوير عقاري في الشارقة بها مختلف المساكن والترفيه والتسوق والعمل وجهات الترفيه،وتمتد على مساحة 2.2 مليون متر مربع،وهي مستوحاة من بعض أقدم المناطق التراثية في الشارقة وبالتشطيبات المعاصرة وتضم الفلل المعاصرة والأنيقة وتاون هاوس والغرف العلوية(لوفتس) والشقق،والعديد من وسائل الراحة الراقية،وتعتبر الجادة هي المكان المثالي لمنزلك المقبل لانك لن تنفق اكثر من اللازم.

المشاريع الشهيرة من أرادا

لدى أرادا عددا من المشاريع في دبي ،وهنا بعض منها.

  • شقق اريج

شقق أريج هي عبارة عن مجموعة من المنازل الفاخرة في الجادة،تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمجمع.وتوفر شقق على شكل استوديو او غرفة او غرفتي نوم.وتحيط بالمساكن عدد من المطاعم والمحلات التجارية ومناطق الترفيه.

  • مساكن نسمة

مساكن نسمة هي مجموعة مختارة من المنازل والفيلات في الطي – الشارقة،وتحيط بها المدارس والحدائق الخضراء والمحلات التجارية.ويعتبر موقعها هو محور الوجهات السياحية مثل المباني الإسلامية المذهلة،وتتميز المنازل بنوافذ زجاجية كبيرة للشعور بالعيش الفسيح.

  • مساكن افينو 1

مساكن افينو 1 هي مجموعة من المنازل والفلل شبه منفصلة في حي الجادة.وتتميز المنازل بتصاميم رائعة ومحاطة بالحدائق الخضراء ومناطق لعب الأطفال.وتوفر غرفتين او ثلاثة غرف نوم تاون هاوس – وثلاثة او اربعة غرف نوم فيلا شبه منفصلة.

  • مسك لوفتس

مسك لوفتس هي مساكن فريدة في الجادة توفر سهولة الوصول إلى المساحات الخضراء المورقة،ومنطقة ترفيهية كبيرة لجميع أفراد الأسرة.توفر غرفتين او ثلاثة غرف نوم،وتقدم المنازل منطقة ترفيهية كبيرة بها اثنين من مواقف السيارات لكل منهما.

  • شقق مسك

هي مجموعة من المباني المنخفضة الارتفاع في الجادة تقدم تصاميم مختلفة مثالية للأزواج أو الأسر.وتقدم المساكن بها غرفة او غرفتين او ثلاثة غرف نوم وبنتهاوس رائعة،ومحاطة بعدد من المطاعم ومناطق الترفيه لراحنكم.

نسمة ريزيدنس هي مساكن رئيسية من أراد العقارية في ضاحية الطي في الشارقة تقدم تاون هاوس من 2 و 3 غرف نوم،وفلل من 4 و 5 غرف نوم.

للبيع

AED 899,000

شقق مسك من أرادا العقارية هي مجموعة مختارة من المساكن الأنيقة في الجادة - الشارقة تضم 1و2 و3 غرف نوم سكنية مع بنتهاوس رائعة.

للبيع

AED 704,000

مسك لوفتس من أراد العقارية هي مجموعة من المساكن الفريدة في الجادة توفر شقق من غرفتين وثلاث غرف نوم مع أفضل الوصول إلى وسائل الراحة الراقية داخل الحي.

للبيع

AED 1,676,894

شقق أريج هي مساكن متميزة في الجادة - الشارقة تقدم استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتي نوم مع الوصول إلى وسائل الراحة الحديثة والوجهات الرئيسية.

للبيع

AED 299,000

فيرست أفينيو ريزيدنس هي مساكن ممتازة في الجادة-الشارقة تقدم تاون هاوس مستقلة من غرفتي نوم وثلاثة غرف نوم وفلل مكونة من 3 و 4 غرف نوم منفصلة.

للبيع

AED 1,045,000

إمتلك منزل استثنائي في الوجهة الأولى في الشارقة! يضم ذا سولو في ايست فيليدج في مشروع الجادة استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة. إطلع هنا على كافة معلومات المشروع وخطة السداد والمخطط وقم بتحميل والكتيبات.

للبيع

AED 310,000

شقق الريف 3 إيست فيلدج هو مجمع سكني تم تطويره من قبل أراد للتطوير العقاري،ويوفر استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة في مدينة الجادة - الشارقة مع وسائل الراحة المتميزة وبأسعار معقولة.

للبيع

AED 310,000

تاونهاوس بريم عبارة عن مشروع سكني يوفر غرفتين وثلاثة غرف نوم من أراد للتطوير العقاري في مساكن نسمة في الشارقة مع مرافق وموقع متميز.

للبيع

AED 899,000

فلل بريم عبارة عن مشروع سكني يوفر اربعة وخمسة غرف نوم من أراد للتطوير العقاري في مساكن نسمة في الشارقة مع مرافق وموقع متميز.

للبيع

AED 2,060,205

سراب هو مجتمع سكني يضم تاون هاوس تتألف من غرفتين وثلاث غرف نوم حديقة في الجادة - الشارقة من أراد للتطوير العقاري.

للبيع

AED 1,199,000

"ذا نيست" من أراد العقارية هو سكن فاخر للطلاب مصمم بشكل مذهل ويتميز بمرافق راقية في الجادة - الشارقة.

للبيع

AED 349,000

المطور