ألف العقارية

عقارات: 1
المطورين: 1

اتصل بالمطور

مجموعة ألف هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تأسست في الشارقة،ومعروف أن الشركة خبيرة في تطوير المجمعات السكنية الحديثة.وقد وضعت مشاريع الأعمال والترفيه المختلفة بجانب قائمة ممتازة من المساكن ذات الجودة العالية.وانها قد استفادت من النمو المستمر في الشارقة والموقع الجغرافي الفريد للإمارة. واعترافا بالإمكانيات الكبيرة للمدينة استثمر المطور الآن مشاريع استراتيجية مشتركة مع الشركات القائمة في مجالات الأعمال بمختلف الكفاءات.

المشاريع الرئيسية لمجموعة ألف العقارية

مجموعة ألف لديها عدد كبير من المشاريع في الشارقة .وهذه بعض منها.

الممشى

الممشى هو تطوير رئيسي رائع يقع في الشارقة الجديدة يتميز بوسائل الراحة المختلفة للترفيه ومنافذ البيع. وهو مجمع صديق للبيئة به عدد من الممرات والمساحات المفتوحة التي تشجع على المشي ويقدم أسلوب حياة متكاملة.يقع مقابل لطريق الشيخ محمد بن زايد وعلى بعد دقائق من مطار الشارقة الدولي وطريق المدينة الجامعية.

زيرو 6

زيرو 6 هو تطوير جديد يناسب شعار “صنعت بعناية لك” لانه مجمع متطور ومعاصر بأجواء مريحة وتصميم أنيق،كما يتميز بمكان رائع للتسوق ويقع على بعد خمسة كيلومترات من جامعة الشارقة ومطار الشارقة الدولي ومطار دبي الدولي ومناطق سكنية مذهلة أخرى.ومن اهم ميزاته الرئيسية هي انه شريك لأكبر شاشة إماكس في الإمارات – سينما سيتي – التي تعتبر من أكبر مشغلي السينما في المنطقة.

شقق الممشى
بأسعار في متناول الجميع مع خطة دفع جذابة
ألف العقارية

تقدم شقق الممشى المقدمة من مجموعة "الف العقارية" أفضل المنازل العصرية في الشارقة الجديدة،وحدات مكونة من غرفة نوم وغرفتي نوم وثلاثة غرف نوم داخل بيئة حضارية متكاملة.

يبدأ السعر من

AED 290,000

المطور