بلووم العقارية

عقارات: 5
المطورين: 1

اتصل بالمطور

التاريخ

بلووم العقارية هي واحدة من شركات بلووم القابضة التي تأسست في عام 1999 مقرها في أبو ظبي،وقد طورت بلووم محفظة قوية من المشاريع ليس فقط في أبو ظبي ودبي بل حتى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وذلك من خلال شراكات المجموعة مع أفضل مقدمي الخدمات في مجالات التعليم والضيافة والرعاية الصحية والخدمات العقارية،ورؤية بلووم العقارية هي تجاوز توقعات كل من العملاء والمستثمرين وذلك بإقامة شراكات بتقديم أفضل الخدمات في مجالات التعليم والضيافة والرعاية الصحية والخدمات العقارية،وبصفتها إحدى شركات بلوم القابضة فهي تهدف إلى تطوير مشاريع متكاملة ومتعددة الاستخدامات تضيف قيمة واضحة إلى محيطها وسوقها المستهدف،وتتراوح مشاريع بلووم العقارية بين المناطق السكنية والمنتجعات المجتمعية في مواقع يسهل الوصول إليها وقربها من المنشآت التجارية ومناطق البيع بالتجزئة.

اشهر مشاريع بلووم العقارية

لديها عدد من المشاريع في دبي،وهنا بعض منها:

  • مساكن بارك فيو

بارك فيو ريزيدنس هو خيار من الشقق والشقق الفندقية في أبو ظبي،تقع في حي جامعة جزيرة السعديات أيضا بجوار حرم جامعة نيويورك في أبوظبي،وقريبة من شبكات النقل المختلفة،ويوفر مجمعها المتعدد الاستخدامات كثير من وسائل الراحة مثل محلات البيع بالتجزئة والمطاعم،تمتع بالتنزه على طول مجمعها المحاط بالمتنزهات والحدائق الخضراء،وبه مرافق من الدرجة الأولى مثل الصالة الرياضية وحمام السباحة المرتفع وغير المحدود،وتوفر شقق بارك فيو ريزيدنس استوديو وأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم بالإضافة إلى شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

  • حدائق بلووم

حدائق بلووم هي مجموعة من المنازل الريفية والفلل شبه المنفصلة الواقعة على طريق الكورنيش الشرقي للمنغروف،مستوحاة من الأندلسية أو توسكانا / الإيطالية،وتتميز الغرف ذات السقف العالي ومناطق المعيشة الواسعة بمناظر خلابة للمجمع مع المسارات المرصوفة بالأشجار والخصائص المائية الرائعة.وتوفر المنازل والفلل شبه المنفصلة وحدات من 3 غرف نوم وفيلات منفصلة من 4 و 5 غرف نوم.

  • سوهو سكوير

سوهو سكوير مجموعة من الشقق في جزيرة السعديات في أبو ظبي،توفر شقق استوديو وغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم،تم تصميم المساكن بالتشطيبات المعاصرة،وتحاط بالعديد من وسائل الراحة والوجهات التجارية والتجزئة.

  • أبراج بلوم

هي عبارة عن مجموعة من الشقق الشاهقة في مجمع قرية الجميرا الدائرية (JVC) المتميز بالمناظر الخلابة ل نخلة جميرا و دبي مارينا .وتحتوي الشقق على استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة بها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأفضل وسائل الراحة الراقية مثل خدمة الامن على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل الملابس الحصرية.

  • بلوم هايتس

هي عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يقع في قرية جميرا الدائرية (JVC)، بلوم هايتس وتتألف هذه الشقق من مجموعة من الاستوديوهات والشقق بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم،وتوفر تصاميم عصرية تكملها مجموعة من وسائل الراحة الراقية،اسعارها معقولة على الرغم من موقعها الرئيسي،وهي في مقدمة وجهات التسوق والمطاعم والترفيه.

  • برج ستيلا ماريس

برج ستيلا ماريس هو عبارة عن شقق تقدم غرفة او غرفتين او ثلاث او اربع غرف نوم وشقق تاون هاوس وبنتهاوس،وتعتبر من أفضل التطورات ومطلة على الواجهة البحرية في المدينة،تقع على حدود مرسى دبي وعلى بعد دقائق قليلة من العجلة الدوارة-أكبر عجلة في العالم وغيرها من المرافق الترفيهية.

بلووم هايتس
مناظر جميلة للمجتمع
بلووم العقارية

بلووم هايتس من بلووم العقارية هو برج مختلط الاستخدام يوفر مساكن بأسعار معقولة 1، 2، 3 غرف نوم ومساحات للتجزئة في قرية جميرا الدائرية.

يبدأ السعر من

AED 406,000
أبراج بلووم
مناظر دون عائق لنخلة جميرا ودبي مارينا
بلووم العقارية

أبراج بلووم هي شقق شاهقة في قرية جميرا الدائرية مع مناظر خلابة لنخلة جميرا ومرسى دبي،وتقدم استوديو ووحدات من غرفة نوم واحدة.{:faبرج های بلووم آپارتمان های مرتفع در دایره دهکده جومیرا با مناظری دیدنی از نخل جومیرا و دبی مارینا به صورت واحدهای طرح استودیو و تک خواب

يبدأ السعر من

AED 425,000

شقق سوهو سكوير هي عبارة عن مجموعة من المساكن الشاهقة في جزيرة السعديات، أبو ظبي تقدم استوديو، 1، 2 و 3 غرف نوم مع أفضل وسائل الراحة.

يبدأ السعر من

AED 1,173,000

شقق بارك فيو ريزيدنس من بلوم العقارية هي مجموعة من الشقق الفاخرة في جزيرة السعديات في أبو ظبي، وتقدم استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتي نوم

يبدأ السعر من

AED 972,000

شقق بارك فيو ريزيدنس الفندقية من بلوم العقارية هي مجموعة من الأجنحة الفاخرة في جزيرة السعديات في أبو ظبي، وتقدم استوديوهات وأجنحة من غرفة وغرفتي نوم.

يبدأ السعر من

AED 1,498,000

المطور