فام القابضة

عقارات: 4
المطورين: 1

اتصل بالمطور

نبذة عن شركة فام القابضة

فام القابضة هي مجموعة شركات في دولة الإمارات تأسست في أوائل عام 2006 وتشمل أنشطتها المتنوعة بناء العقارات في عجمان و رأس الخيمة و الشارقة ،وتمضي الشركة قدماً للاستفادة من فرص التطورات المختلفة لتوسيع حضورها العالمي وتوسيع محفظتها،مع تراثها الغني وقناعتها القوية ومبادئها التجارية البارزة،وتهدف فام القابضة إلى إقامة علاقات مع أصحاب المصلحة لتطوير خبرتها في ممارسة الأعمال.

ابرز مشاريع فام القابضة في دولة الإمارات

  • برج العامرة (عجمان)

برج العامرة هو مشروع سكني رئيسي في عجمان،يتميز بأروع المرافق بما في ذلك صالة ألعاب رياضية للرجال والنساء ونظام اتمام المنازل وخدمة غسيل الملابس وكاميرات الدوائر التلفزيونية ونظام الأمن على مدار 24 ساعة.

  • المزرعة (الشارقة)

المزرعة هي مشروع سكني جميل يقع في الشارقة بخطة سداد مدهشة لمدة 6 سنوات وعائد استثماري كبير،ويحتوي المشروع على صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل للرجال والنساء وتلفزيون كيبل والأمن على مدار 24 ساعة.

  • آرت تاور (عجمان)

آرت تاور هو مشروع سكني رائع في عجمان،وقد تم بناء العقار بميزات عالية الجودة بما في ذلك صالة ألعاب رياضية رائعة وخدمة أمن على مدار 24 ساعة وهناك أيضا الكثير من المطاعم المحيطة بالمنطقة،وتتميز بعائد استثماري كبير ومضمون.

مشاريع اخرى لمجموعة فام القابضة:

  • المهرة (رأس الخيمة)
  • ساركوا (الشارقة)
  • افاميا (الشارقة)
منتجع المهرة
24٪ عائد استثماري مضمون في العقد خلال 3 سنوات
فام القابضة

احصل على عائد استثمار كبير بالاستثمار في فندق في رأس الخيمة! منتجع المهرة في جزيرة المرجان يقدم استوديوهات ووحدات فندقية من غرفة وغرفتين وثلاثة غرف نوم مع تأشيرة مستثمر! إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

يبدأ السعر من

AED 561,800
برج إسمارت 1
أدفع 1 ٪ فقط قسط شهري
فام القابضة

هل تحلم بالعيش في منزل متقدم بالتكنولوجيا؟ يتميز سمارت تاور 1 في مدينة عجمان بشقق مميزة تقدم استوديوهات وشقق بغرفة وغرفتين نوم. إطلع على كافة معلومات المشروع والخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

يبدأ السعر من

AED 260,000

برج العائلة من فام القابضة هو مشروع سكني أنيق يضم شققًا ممتازة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف في الشارقة.

يبدأ السعر من

أسال عن السعر
برج المزرعة
خطة سداد لأكثر من 7 سنوات وبرسوم حجز 5٪ فقط
فام القابضة

يقع برج المزرعة في العامرة في عجمان ويتكون من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين. إنه من أكثر المشاريع الفريدة لشركة فام القابضة وفي أفضل المواقع في عجمان.

يبدأ السعر من

AED 190,000

المطور