إيجلز هيلز

7 عقارات
البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: 00971547555099

المطور: إيجلز هيلز

بيانات الاتصال

إيجل هيلز هي مطور عقاري شهير في دولة الإمارات العربية المتحدة. بعد أن نجح في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في المنطقة ظهر هذا المطور العقاري وتميز باسمه وبشغفه المتواصل وإخلاصه للجودة في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة. وتسعى الشركة دائماً نحو تقديم أفضل جودة وكانت قادرة على القيام بذلك في الماضي أيضا. وكبداية متواضعة منها في أبوظبي كمطور عقاري خاص حققت الشركة ايضاً ارتفاعاً كبيراً وفي فترة زمنية قصيرة داخل الإمارات الأخرى مثل دبي والفجيرة والشارقة أيضًا. وتماشياً مع الهدف النهائي المتمثل في توفير تألق لا مثيل له تعاونت إيجل هيلز مع عدد من الهيئات والسلطات العامة لتحقيق أفضل مشاريع التطوير السكنية والتجارية في المنطقة. ويعتبر جوهر إيجل هيلز هو توفير نمط حياة ميسّر يتوافق مع الابتكارات التكنولوجية الحديثة وأسلوب الحياة في العالم وتقدمه لسكانها. وقد قدمت بعض المشاريع الرئيسية الرائدة في الماضي.

عقاراتي(7)

سفاير بيتش ريزيدنس
خيارات خطة السداد السهلة - رسوم الحجز 5 ٪ فقط
إيجلز هيلز

يقع سفاير بيتش ريزيدنس في جزيرة مريم،وهو عبارة عن تطوير من شركة "إيجل هيلز" على الواجهة المائية ويتكون من استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم .

يبدأ السعر من

AED 357,888
أزور بيتش ريزيدنس
خيارات خطة السداد السهلة - رسوم الحجز 5 ٪ فقط
إيجلز هيلز

يقع أزور بيتش ريزيدنس في جزيرة مريم،وهو عبارة عن تطويرعلى واجهة مائية (من شركة إيجل هيلز) يتكون من استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم .

يبدأ السعر من

AED 537,888

جزيرة مريم من شركة إيجل هيلز العقارية هي مشروع على الواجهة المائية ويتكون من استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم في وسط مدينة الشارقة.

يبدأ السعر من

AED 377,888
إنديجو بيتش ريزيدنس
شقق على الواجهة المائية مع مناظر خلابة للخليج
إيجلز هيلز

إنديجو بيتش ريزيدنس هو المبنى السكني الرابع الذي تم إطلاقه في جزيرة مريم من قبل شركة إيجل هيلز العقارية،و مشروع سكني متميز على شاطئ البحر يقع في وسط مدينة الشارقة ويطل على الخليج العربي ويقدم استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم ويجلب شعورًا بالسعادة لا مثيل له.

يبدأ السعر من

AED 377,888
سيان بيتش ريزيدنس
شقق بأسعار معقولة وتتميز بإطلالة على الواجهة المائية
إيجلز هيلز

سيان بيتش ريزيدنس في جزيرة مريم هو مشروع سكني مميز من إيجل هيلز العقارية يطل على الواجهة البحرية يتكون من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع إطلالات خلابة على الخليج العربي وبحيرات الخان

يبدأ السعر من

AED 377,888

الفجيرة بيتش هو مجتمع مصمم ببراعة من ايجل هيلز في الفجيرة. ويقدم مجموعة متنوعة من الفلل تضم غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم بتصميم واسع ومساحة مفتوحة ويوفر أسلوب حياة خالي من الاجهاد وهو الوجهة المثالية لقضاء العطلات في وسط المدينة.

يبدأ السعر من

AED 2,675,888
منتجع وسبا العنوان ريزيدنس الفجيرة
خطة سداد سهلة بعد التسليم
إيجلز هيلز

يتكون منتجع وسبا العنوان ريزيدنس من فلل تضم 5 غرف نوم في مدينة الفجيرة بتصميمات داخلية مذهلة ووسائل راحة راقية وموقعًا مثاليًا وجمالًا معماريًا.

يبدأ السعر من

AED 1,602,888