الدار العقارية

7 properties
البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: 00971559799397

بيانات الاتصال

شركة الدار العقارية ش.م.ع هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تأسست في عام 2005 في أبو ظبي،وتشتهر بتطوراتها المميزة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها،من خلال تطوير المشاريع الجديدة والمثيرة تعتبر الدار هي من أكثر الكيانات نفوذاً التي طورت الحي الحضري في الإمارة،ومن بين مشاريع الدار الشهيرة مبنى المقر الرئيسي المشهور عالمياً في مشروع شاطئ الراحة وأبراج البوابة في شمس أبوظبي-جزيرة الريم.وتهدف الدار إلى خلق نوعية وجهات تثري حياة كل من سكان أبو ظبي والسياح،وإلى جانب ذلك فإنها تقف ايضاً وراء إنشاء منطقة تجزئة عالمية المستوى في ياس مول والمول في مركز التجارة العالمي،والتعليم القياسي الدولي من خلال أكاديميات الدار وأماكن الترفيه الشهيرة مثل حلبة مرسى ياس.ويتم تداول أسهم الدار في سوق أبو ظبي للأوراق المالية،وهي شركة تعمل في توليد النقد وتوفر إيرادات مستمرة،بما في ذلك فوائد من قاعدة المساهمين المتنوعة والداعمة.

عقاراتي(7)

ووتر ايدج WATER EDGE

ووتر ايدج WATER EDGE   اكتشف أسلوب حياة فريد صُمم خصيصًا ليتناغم مع إيقاع حياتك؛ ابتداءً من وتيرة مرسى ياس السريعة وصولً إلى الممشى النابض  الحياة.   يتخّذ وترز أج موقعًا مميّزاً في قلب جزيرة ياس، ويضم ممشى بامتداد 800 متر يطلّ على قناة مائية خلّبة. توفر لك كل شقة أفضل ما تقدمه الحياة على […]

للبيع

السعر يبدا من AED 522,000

شقق ممشى السعديات من شركة التطوير والاستثمار السياحي عبارة عن مساكن على شاطئ البحر في جزيرة السعديات توفر وحدات من غرفة إلى اربعة غرف نوم مع إطلالة مذهلة على الجزيرة ووسائل راحة راقية.

للبيع

AED 2,271,000

تاونهاوس ممشى السعديات من شركة التطوير والاستثمار السياحي هي منازل على شاطئ البحر في جزيرة السعديات تقدم وحدات 2 و 3 غرف نوم مع إطلالة مذهلة على الجزيرة ووسائل الراحة الراقية.

للبيع

AED 3,950,136

شقق ذا بردجز من الدار العقارية هي أبراج سكنية متوسطة الارتفاع في جزيرة الريم تقدم استوديوهات وشقق بغرفة وغرفتين وثلاثة غرف نوم مع إطلالة أفضل القناة

للبيع

AED 1,622,464

عيش في جزيرة ومياه على الحواف! شقق متميزة وفسيحة من 3 غرف نوم في جزيرة ياس-أبو ظبي،وتوفر أفضل وسائل الراحة وإطلالات مذهلة وبأسعار معقولة.

للبيع

AED 1,191,710

ذا سيدارز تاون هاوس "من الدار العقارية" وهي عبارة عن تاون هاوس فاخرة من 3 و 4 غرف نوم في ياس أكريس - جزيرة ياس في أبوظبي.

للبيع

AED 3,189,000