الشارقة القابضة للتطوير العقاري

8 properties
البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: 00971547555099

بيانات الاتصال

أسست الشارقة القابضة في عام 2008،من شراكة استراتيجية بين شركة الشارقة لإدارة الأصول و شركة ماجد الفطيم العقارية .وقد وضعت الشراكة نموذجا اقتصاديا فريدا يضمن التقدم الاقتصادي عن طريق إنشاء مساكن عالية الجودة تحافظ على القيم القديمة الجيدة والهوية الثقافية للإمارة.ولدى الشارقة القابضة سلسلة من المشاريع البارزة والتي تتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة،وبالاعتماد على أصولها وشركائها،بتطوير وإطلاق المزيد من المشاريع التي تلبي طموحات حكومة الشارقة.

عقاراتي(8)

عش في منزل أنيق في مجتمع مذهل في الشارقة! توفر فيلات الليلك فيلات المرحلة الرابعة فيلات مميزة مكونة من 4 و 5 غرف نوم في منطقة الزهية. إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

للبيع

AED 2,600,000

عش في موقع جميل في الشارقة! توفر تاون هاوس الليلك من الشارقة القابضة تاون هاوس مستقلة من 3 غرف نوم وتاون هاوس شبه مستقلة من 4 غرف نوم في منطقة الزهية. إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

للبيع

AED 1,899,000

امتلك منزلاً في مجتمع الزاهية النابض بالحياة! توفر تاون هاوس النرجس من الشارقة القابضة وحدات من 3 و 4 غرف نوم مع أفضل وسائل الراحة،إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

للبيع

AED 2,201,000

تمتع بالاقامة في منزل خاص في مجتمع مذهل في الشارقة! أب تاون الزاهية عبارة عن شقق حديثة في مشروع الزاهية يقدم استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة. إطلع هنا على كافة معلومات المشروع وخطة السداد والمخطط وقم بتحميل والكتيبات.

للبيع

AED 450,000

زهور 1 في أبتاون الزاهية هي مجموعة مختارة من الشقق الفاخرة في الزاهية بالشارقة،شقق من غرفة وغرفتي نوم تقع بالقرب من سيتي سنتر الزاهية وغيرها من الوجهات الرئيسية والطرق الرئيسية في الإمارة. إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

للبيع

AED 690,000

ورود 1 عبارة عن مبنى سكني يتكون من استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة حديثة في أب تاون الزاهية في الشارقة مع وسائل الراحة متفوقة وموقع مناسب.

للبيع

AED 450,000