مـجـمـوعـة شوبا

5 عقارات
البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: 00971547555099

بيانات الاتصال

تأسست مجموعة شوبا في عام 1976 في دبي،وتعود ملكية مجموعة شركات سوبها  إلى رجل الأعمال الهندي بي أن سي مينون رئيس ومؤسس مجموعة شركات شوبا،وهي المطور متعدد الجنسيات ومتعدد المنتجات في أجزاء مختلفة من الإمارات فضلا عن بلدان أخرى مثل عمان وقطر والبحرين وبروناي والهند،وقد أنجزت مجموعة سوبها في دبي مشاريع رائعة مثل المباني السكنية والتجارية الشاهقة ومجموعة كبيرة من الفلل،أفضل مشاريعها هي مجتمع سوبها هارتلاند و فندق كمبينسكي ذو الجودة العالية الذي يتناسب مع كل عميل ولانها تسلم الجودة العالية والسلامة في كل مجتمع،وموجهة توجيهاً جيدا في الحفاظ على صورة جيدة من خلال الاحتراف الذي يوفر احتياجات كل فرد في الداخل والخارج.كما تلتزم المجموعة برؤيتها بأن تكون المطور العقاري الأكثر ثقة واحترام وتحول الطريقة التي ينظر بها الناس إلى الجودة من خلال المشاريع المبتكرة الرائدة التي تتجاوز توقعات عملائها،بإرثها وسجلها لأكثر من 40 عاما تقف سوبها راسخة في مهمتها في الانحراف عن المعايير الحالية لجودة المنتج والترف في أسواقها الأساسية مثل دبي والهند.

عقاراتي(5)

شقق هارتلاند جرينز
مناظر خلابة لقناة دبي المائية
مـجـمـوعـة شوبا

توفر شقق هارتلاند جرينز مجموعة من الشقق الفاخرة بمساحات معيشة واسعة وإطلالات على قناة دبي المائية،وتتألف الشقق من استوديوهات وشقق من غرفتين وثلاث غرف نوم وودوبلكس.

يبدأ السعر من

AED 934,000
شقق هارتلاند أفلوكس
فاخرة وبأسعار معقولة مع مناظر للقناة المائية
مـجـمـوعـة شوبا

هارتلاند أفلوكس هي مجموعة من الشقق الممتازة تتواجد في المرحلة الثالثة من مجتمعات شوبا هارتلاند الخضراء الرائعة. يتكون المبنى الفريد ومصمم على شكل حرف L من 12 طابق فخم،ويقدم منازل بأسعار معقولة في ترتيبات مدمجة

يبدأ السعر من

AED 730,000
شوبا كريك فيستاس (البرج B)
إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية
مـجـمـوعـة شوبا

شوبا كريك فيستاس (البرج B) هو مشروع سكني من "مجموعة شوبا" ويقدم استوديوهات وشقق من غرفة نوم وغرفتي نوم مع وسائل الراحة الفاخرة في شوبا هارتلاند.

يبدأ السعر من

AED 820,845
شوبا كريك فيستاس (البرج A)
إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية
مـجـمـوعـة شوبا

شوبا كريك فيستاس (البرج A) هو مشروع سكني من "مجموعة شوبا" ويقدم استوديوهات وشقق من غرفة نوم وغرفتي نوم مع وسائل الراحة الفاخرة في شوبا هارتلاند.

يبدأ السعر من

أسال عن السعر
ون بارك أفينيو
إدفع 5 ٪ فقط رسوم للحجز - 5٪ كل 3 أشهر حتى الانتهاء من البناء
مـجـمـوعـة شوبا

ون بارك أفينيو ريزيدنس هي من أحدث المشاريع الفاخرة التي توفر وحدات سكنية منغرفة وغرفتين وثلاث واربع غرف نوم مع مجموعة متنوعة من المزايا المقدمة حصريًا لكم لتحقيق نمط حياة أحلامكم الخاصة.

يبدأ السعر من

AED 998,162