ميراس العقارية

20 properties
البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: 00971547555099

بيانات الاتصال

تأسست شركة ميراس العقارية في فبراير 2007 بهدف المساهمة بشكل كبير في اقتصاد دولة الإمارات ومقرها في دبي،وقد طورت محفظةً من الاستثمارات في صناعات مختلفة لتوفير التنمية الاقتصادية على المدى الطويل في دبي،وهي رائدة في الصناعة في العديد من مبادرات قطاع الاقتصاد الكلي التي تشمل السياحة والتطوير العقاري وإدارة الأصول. بعض مشاريعها تشمل بلو واترز- نيكي بيتش- بولجري- سيتي ووك- الشاطئ – بوكس بارك- لاست اكزيت- ذي اوتليت فيليدج وغيرها.تلتزم الشركة القابضة بتصميم مشاريع لمجموعة كبيرة من الناس،ويسعى المطور إلى تحفيز ثقافة الإبداع للأفكار والأعمال التجارية والمجتمعات الجديدة،وتكمن خبرة ميراس في تطوير وتشغيل الوجهات الحضرية المثيرة للاهتمام وتصميم تقنيات جديدة تفيد المدينة من سكن وسفر وصحة وغذاء وتكنولوجيا وتعليم وكلها قام المطور بتغطيتها،وتعمل شركة مراس على ضمان تصميم استثماراتها لخدمة الأجيال القادمة بالتعاون مع الشركات العامة والخاصة.

عقاراتي (20)

إمتلك منزل على شاطئ البحر! توفر مساكن بلووترز شقق بغرفة أو غرفتين أو ثلاث أو رابع غرف نوم وتاون هاوس على طراز بوديوم وبنتهاوس من 5 غرف نوم في جميرا بيتش ريزيدنس.إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

للبيع

AED 3,080,000

إمتلك منزل مذهل على شاطئ البحر في دبي! تضم نيكي بيتش ريزيدنس شقق ذات علامة تجارية توفر غرفة وغرفتين نوم وثلاثة واربعة غرف نوم في لؤلؤة جميرا. إطلع هنا على كافة معلومات المشروع والمخطط وخطة السداد وقم بتحميل الكتيبات.

للبيع

AED 3,010,000

قطع اراضي جزيرة لا مير من مراس هي اراضي فلل سكنية للتملك الحر في جميرا للفلل،وتقدم خطة سداد لمدة سنتين بالإضافة إلى خصم 50٪ من رسوم تسجيل دائرة الاراضي.

للبيع

Ask for Price

- قطع اراضي لؤلؤة جزيرة جميرا من مراس القابضة للتملك الحر اراضي فلل سكنية مقابل بيت الاتحاد في جميرا 1، وبخطة سداد لمدة سنتين.

للبيع

Ask for Price

قطع اراضي منطقة الممزر من قبل ميراس هي قطع اراضي للفلل السكنية - تملك حر- على طريق القاهرة بالقرب من الشاطئ المفتوح،وهي متاحة بخطة سداد لمدة 3 سنوات.

للبيع

Ask for Price

قطع أراضي الروسان الصناعية هي أراضي للتملك الحر في شارع رأس الخور،للمستودعات أو المخيمات العمالية أو التجارية،وهي متوفرة بخطة سداد لمدة 18 شهر.

للبيع

Ask for Price