مجموعة تايجر العقارية

5 properties
البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: 00971547555099

بيانات الاتصال

تأسست مجموعة تايجر العقارية الشهيرة عام 1976 من قبل صاحب السمو الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي والمهندس وليد محمد وتعمل في كل من الشارقة ودبي،مع ما يقارب من 200 مشروع في محفظتها الغنية،وقد عقدت مجموعة تايجر شراكة مع الاستشاريين في الإمارات العربية المتحدة لضمان حصول عملائها على أفضل النتائج،كما أن موظفي الشركة المدربين تدريباً جيداً هم أيضا جزء من نجاحها وإنجازاتها. وبإعتبارها اسمًا بارزًا بين بعض شركات المقاولات الكبرى في المنطقة،فقد ظهرت مجموعة تايجر بمشاريع شهيرة في العقد الماضي،وقد ساهمت بشكل كبير نجاح المشاريع العقارية في الإمارات العربية المتحدة.

عقاراتي (5)

الجوهرة ريزيدنس من مجموعة تايجر وهو برج سكني فاخر في مثلث قرية جميرا يقدم استوديوهات بأنواع مختلفة.

للبيع

AED 458,870

برج O2 من مجموعة تايحر مجموعة من الشقق المفروشة في قرية جميرا الدائرية تقدم استوديوهات ووحدات بغرفة نوم واحدة،بالقرب من مناطق دبي الرئيسية.

للبيع

AED 432,790

ذا سكوير هو مشروع سكني رائع من تايجر العقارية،ويقع المشروع في قرية جميرا الدائرية ويتكون من شقق واسعة تضم غرفة وغرفتي نوم مع مرافق كلاسيكية.

للبيع

AED 428,830

سمايا للشقق الفندقية هي مشروع سكني حديث يتكون من استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة من مجموعة تايجر على طريق الشيخ محمد بن زايد - دبي.

للبيع

AED 574,834

برج ريجينا من مجموعة تايجر العقارية هو عبارة عن مجتمع سكني أنيق في قرية جميرا الدائرية يضم شقق من غرفة وغرفتي نوم مع وسائل الراحة العالمية

للبيع

AED 428,000