جزيرة فالكون في قرية الحمرا في رأس الخيمة
أعلنت شركة التطوير والاستثمار العقاري الحمرا في رأس الخيمة، إطلاق مشروع جزيرة فالكون الفاخر، بنظام التملك الحر، على جزيرة خاصة ضمن قرية الحمرا، بكلفة إجمالية تصل إلى مليار درهم؛ حيث يضم المشروع مجموعة من الفلل الفاخرة والمرافق الخدمية والسياحية والترفيهية النوعية.

مجموعة الفلل الرائعة من الحمرا فلل فالكون هي فلل مطلة على المياه في مدينة رأس الخيمة الجميلة. حيث تقع هذه الفلل في رأس الخيمة في مجتمع الواجهة البحرية الرئيسي في الإمارة وهو جزيرة الحمراء. هذه الجزيرة المذهلة مزينة بجمال المياه والهندسة المعمارية المذهلة والمساحات الخضراء الملفتة للنظر، ويمكنك أيضًا إضافة وفرة العديد من وسائل الراحة المتميزة إلى القائمة لتبقى هي المكان المحدد الذي يتم فيه تجسيد أفضل ما في الحياة على الجزيرة.
مشروع جزيرة فالكون يقع وسط جزيرة خاصة في قرية الحمرا، الحائزة على عدد من الجوائز، ضمن منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، ويقدم المشروع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، ويضم بحيرة متميزة، وملعب جولف واسعاً، ومرسى متكامل الخدمات.

جزيرة فالكون | الموقع المذهل لفلل فالكون

يعد موقع فلل مرغوب به في أكثر المجتمعات السكنية تفرداً وروعة وجمالاً في رأس الخيمة وهي جزيرة الحمراء. هذا المجتمع المذهل هو جزيرة فريدة من نوعها حيث يقدم أسلوب حياة فريد، كما انه مجتمع داخل مجتمع حيث المياه المذهلة ووسائل الراحة الممتازة والصفاء المريح والجمال والتي تثير شعورًا لا يوصف بالمتعة.

جزيرة فالكون | اهم مميزات فلل فالكون

1194 فيلا للبيع برأس الخيمة حيث تقع في مجتمع سكني راقي ومرغوب للغاية، تقع على بعد 45دقيقة من إمارة دبي، ويشتمل المشروع على مراكز تجارية وترفيهية وملعب جولف، وتعد قريبة من الشاطئ الرائع والبحر وتقدم مستويات عالية من الصفاء والراحة وتتميز بهندسة معمارية جذابة وأنيقة. حيث قامت بتطويرها شركة الحمراء للتطوير بأسعار منخفضة للغاية وأقساط ميسرة.
وأهم هذه المميزات هي انها تمنح إقامة لمدة 12 عامًا لشخصين (عند وجود شخصين في مستندات الملكية) ورخصة أعمال، حيث يمكن دفع 20٪ وبدء إجراءات التأشيرة، إضافة لخطة سداد لمدة 5 سنوات.

The post جزيرة فالكون في قرية الحمرا في راس الخيمة appeared first on عقارات دبي.

مقالات ذات الصلة

Generated by Feedzy

Compare

WhatsApp chat