شقق أوبلز من دانوب العقارية

ما زالت شركة دانوب العقارية تبهرنا بانجازاتها المميزة حيث أطلقت مشروعاً سكنياً جديداً في أرجان بـ دبي ويحمل اسم شقق أوبلز من دانوب وهو عبارة عن برج سكني يحتوي على خيارات متنوعة للشقق الفاخرة منها الاستوديوهات والوحدات السكنية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. يمكنك الاكتشاف أكثر في نمط حياة جودة وتطور في برج سكني كهذا يجلب للساكنين فيه السعادة والمتعة والإثارة بكافة اشكالها، بتوفيره مرافق وسبل راحة ومزايا تحسّن أنماط حياة وتعززها للسكان.

يمكنك الانضمام إلى أفضل أسلوب الحياة وأعلى الصيانة جودً ونوعية ما يجمع بين التصميم المعماري وسبل الراحة الممتازة التي تجعل نمط حياة السكان أكثر إثارة وراحة. احجز منزلاً في أكثر العناوين السكنية رقياً وتطوراً في دبي، فتتمتع بسلاسة الاتصال والارتباط بجميع أنحاء مدينة دبي.

موقع شقق أوبلز من دانوب المميز

تقع شقق أوبلز دانوب في منطقة أرجان في دبي لاند، وعلى مقربة من مجمع دبي للعلوم، ما يجلب للسكان فيها حياة مذهلة ومثيرة، حيث يوفر لهم المشروع مجموعة واسعة من المرافق الممتازة وسبل الراحة المتطورة مع سهولة الوصول إلى أي ناحية لمدينة دبي، لتكشف روائعها وما يعرف به من تناول الطعام والتسوق والتجزئة والضيافة وغيرها من ذلك.

المميزات ووسائل الراحة في مشروع أوبلز من دانوب

ما يميز هذا المشروع عن غيره من مشاريع دانوب هو رفاهية وسائل الراحة فيه، فيوجد أماكن خارجية لتناول الطعام حيث يمكنك تذوق أطباق شهية ولذيذة عالمية المستوى، أمن على مدار الساعة حيث يوفّر النافذة الوحيدة للحلول لجميع احتياجات الأمان والحراسة، حدائق ومتنزهات من مساحات مثالية للتنزه والجلوس صباحاً ومساءً، حوض للسباحة الذي يعتبر أفضل مكان للذهاب عندما تريد الاسترخاء وتنشيط روحك وعقلك، صالة للألعاب الرياضية وهي خصيصا لمن يفضل عيش نمط حياة صحي والحفاظ على اللياقة البدنية، مراكز رعاية صحية عالمية المستوى مع مرافق من الدرجة الأولى، مركز تسوّق المكان الذي يلبّي كافة متطلباتك اليومية، مطاعم ومقاهي حيث يمكنك الاستمتاع بأطباق شهية، وكذلك قضاء أوقات الفراغ مع عائلتك.

خطة الدفع مرنة وسهلة في شقق دانوب

كعادتها تطرح شركة دانوب العقارية جدول دفع سهل ومريح يتضمن دفعات منخفضة وميسرة ما يمكّنك من تحقيق أحلامك بشراء منزل ذكي في مدينة ذكية مثل دبي. حيث يمكنك حجز الوحدة السكنية بدفع 10% من التكلفة، وكذلك 42% من الثمن حتى التسليم. وأما المتبقية الـ 48%، هي تتوزع على أقساط شهرية بنسبة 1% فقط بعد التسليم

تواصل معنا لمزيد من المعلومات وحجز وحدتك مباشرة من المطور

The post شقق أوبلز من دانوب العقارية appeared first on عقارات دبي.

مقالات ذات الصلة

Generated by Feedzy

Compare

WhatsApp chat