شمس تاون هاوس | نشاما تاون سكوير دبي

يعد تاون سكوير دبي مجمعًا متكاملًا وهو من تطوير شركة نشاما العقارية، يوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها. ويضع تاون سكوير معيارًا جديدا لأسلوب الحياة، ويرفع مستوى توقعات مالكي المنازل الراغبين في الاستمتاع بأسلوب حياة عصري. يضم المجمع شققا ومنازل تاون هاوس تتميز بتصميمها الرائعة، حيث تتنوع من حيث الحجم والتصميم، وتوفر لقاطنيها مستوى لا مثيل له من الخصوصية والهدوء. تاون سكوير هو وجهة مثالية يسعى الجميع للعيش فيها للاستمتاع بالأنشطة النابضة بالحياة والخدمات المتكاملة.

في قلب تاون سكوير دبي، تمتد الحدائق الخضراء الوارفة على مساحة 37000 مترا مربعا، وتضم مجموعة كبيرة من المرافق ومناطق اللعب. إنه المكان المثالي للتجمعات العائلية، حيث يستمتع الأطفال باللعب في الهواء الطلق.

يقع مجمع تاون سكوير بالقرب من قلب المدينة، إلا أنه يبعد عن ضجيجها بمسافة كافية، لذا فهو يَعد مركزًا سكنيًا فريدا من نوعه يرتقي بمفهوم الحياة في المجمعات السكنية، ويقدم تجربة رائعة غير مسبوقة في مدينة دبي.

شمس تاون هاوس | حياة استثنائية للعيش

تمتزج الراحة بالرفاهية في “شمس” تاونهاوس، حيث صممت المنازل بطريقة تمنحك تجربة حياة استثنائية. في حين تقع منازل التاون هاوس وسط أجواء خضراء هادئة، مما يوفر لك خصوصية لا مثيل لها وإمكانية العيش بسلام في أحضان الطبيعة. تم تصميم كل تاون هاوس بمنتهى الدقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل واستخدام أحدث التصاميم. حيث تمنحك مخططات الطوابق ذات التصميم الفخم مساحة أكبر لإضفاء طابع الشخصي على منزلك بالطريقة التي تريدها. إنه المكان المثالي لكل أسرة، حيث تستطيع أن تعيش على طبيعتك، وتكوين صداقات وتعيش الحياة التي لطالما تخيلتها.
تتوفر التاون هاوس “شمس” في 3 و 4 غرف نوم. وتأتي كل وحدة مع غرفة كبيرة ذات تصميم مفتوح وخزائن مدمجة ومنطقة لتناول الطعام وحديقة خلفية خاصة. وتوجد شرفة تطل على الحديقة وغرفة خادمة ومرآب مغطى. وتحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام خاص، بينما يحتوي الطابق الأرضي على حمام للضيوف.

شمس تاون هاوس | الموقع وسهولة الوصول

تتميز منازل شمس تاون هاوس بموقعها على مسافة خطوات قليلة من حديقة تاون سكوير دبي التي تضم العديد من المرافق الترفيهية ومناطق اللعب. وبجانب العديد من وسائل الترفيه التي تشمل متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مضمار لممارسة الركض وركوب الدراجات يمتد لمسافة 10 كيلومتر. وتقع المنازل بالقرب من قلب المدينة، ولكن بعيدا عن ضجيجها، حيث يقع دبي مول على مسافة 22 دقيقة بالسيارة، بينما يقع مطار آل مكتوم الدولي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

شمس تاون هاوس | المرافق والخدمات الحصرية

يوفر مجمع شمس تاون هاوس صالة ألعاب رياضية حديثة يسهل الوصول إليها وحمام سباحة ومناطق لعب للصغار. وتحتوي حديقة تاون سكوير دبي القريبة من موقع “شمس” على مجموعة من المرافق المتاحة للجميع. فبينما يستمتع الصغار بركوب لعبة القطار أو تجربة الأرجوحات المختلفة، بإمكان الكبار الاسترخاء بجوارهم في مساحات خضراء واسعة. وتتواجد الحديقة الترفيهية على بعد مرمى حجر حيث تستطيع ركوب الأمواج العملاقة وإخراج راكب الأمواج الذي بداخلك في “ويف رايدر”. هناك أيضا حلبة التزلج على الجليد وحلبة القفز إذا كنت تريد الحصول على جرعة عالية من الأدرينالين. كل ذلك في مكان مثالي لك ولعائلتك.

The post شمس تاون هاوس من نشاما العقارية appeared first on عقارات دبي.

مقالات ذات الصلة

Generated by Feedzy

Compare

WhatsApp chat