إلينغتون بيتش هاوس هو مشروع سكني فخم وفرصة استثمارية تطوره شركة إلينغتون العقارية في نخلة جميرا بـدبي، حيث يضمّ مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة المكونة مما بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف نوم مصممة بأناقة. تم تخطيط المشروع خصيصاً لمن لهم الشغف وحب للمعيشة الفاخرة التي تحيط بها الأماكن الترفيهية لتناول الطعام والتسوق والراحة النفسية. كما أن السكان فيها يستفيدون من الواجهة المائية والأحياء السكنية المتطورة، ولكونه يحتلّ موقعاً متميزاً على بوابة نخلة جميرا، فإنه يمكن لهم الاستمتاع بتجارب رائعة للحركة والتنقل بسهولة إلى كل أنحاء المدينة.

بالإضافة لذلك، فإن شقق مشروع بيتش هاوس تتميز بتصميم معماري ساحر، مع النوافذ كاملة الطوابق التي تسمح للمقيمين فيها بالاستمتاع بمناظر جميلة ملهمة وإطلالة رائعة على نخلة جميرا، كما حظيت الديكورات الداخلية بميزات فنية عصرية وتشطيبات عالية المستوى، مما يجعل السكان فيها يشعرون بالرخاء والسعة والراحة والفرح.

مرافق ممتازة ووسائل راحة متنوعة

يمكنك الاستمتاع بالمعيشة الفاخرة على الواجهات المائية ضمن مشروع الينغتون بيتش هاوس بنخلة جميرا دبي، حيث يمكن للسكان فيه العيش معيشة مرضية والسكن سكناً ممتازة فيما بين المرافق العصرية ووسائل الراحة الممتازة التي لا تخيب آمالك ولا تحطّم أحلامك. ومن وسائل الراحة المتاحة: حوض للسباحة أفضل مكان للذهاب عندما تريد الاسترخاء وتنشيط روحك وعقلك، متاجر ومراكز تسوق، صالة رياضية خصيصا لمن يفضل عيش نمط حياة صحي والحفاظ على اللياقة البدنية، مناطق شاطئية حيث الوصول الحصري إلى الشاطئ في حين يمكنك القيام بنزهة على الشاطئ الخاص للاسترخاء والاستجمام، إضافة للمميزات المائية ووجود منطقة مخصصة للشواء ومنطقة لعب للأطفال وبروميناد ترفيهي.

مشروع بخطة دفع سهلة ومريحة

مشروع الينغتون بيتش هاوس مع شقق فاخرة متفاوتة الأحجام بأسعار تنافسية وطرق دفع سهلة توزع على أقساط ميسرة ودفعات منخفضة للغاية، لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.

موقع مميز وسهولة الوصول لأماكن متعددة في دبي

تم تخطيط مشروع النغتون بيتش هاوس بشكل ذكي، حيث سيوفر للسكان والزوار نمط حياة شبيه بالحياة في المنتجعات، وكل شيء يليق بالاكتشاف والاستمتاع به. يتميز المجمع بأسلوب المعيشة النابض بالحياة على الشاطئ والواجهات المائية، كما إنه يتكامل مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بدءاً من وجهة “اتلانتس النخلة” الشهيرة على نطاق العالم، وصولاً إلى الضيافة العالية التصنيف التي تشتمل على المطاعم والمقاهي بخمس نجوم. قدر ما تريد ستجد هنا من هذا المشروع.

The post فرصة استثمارية على الواجهة المائية في نخلة جميرا في دبي appeared first on عقارات دبي.

مقالات ذات الصلة

Generated by Feedzy

Compare

WhatsApp chat