فلل أورانيا في ذا فالي من اعمار

يعد مجمع ذا فالي من المشاريع التي تعكس رؤية استثنائية ومتكاملة للمفهوم الجديد للحياة ضمن مجموعة من الأحياء والمجمّعات السكنية التي تتخلّلها المساحات الخضراء الداخلية والخارجية، والرمال المتلألئة. واخر مجمعاتها هو فلل أورانيا في ذا فالي الذي يتميز بكونه مجتمع مسوّر نابض بالحياة، ومتّصل بالطبيعة، وعلى بُعد خطوات معدودة من كلّ المرافِق الحياتية التي قد تحتاجها. موقع حيث يمكن لأفراد عائلتك الاستمتاع بالمساحة والراحة والجمال الطبيعي من حولهم، مع تبني أسلوب حياة متوازن بشكل رائع.

مدينة ذا فالي هي جديدة وجذّابة تتكوّن من مجمّعات سكنية حديثة حيث تجد الحياة إلهامها وسط الرمال المتلألئة والمساحات الخضراء الرحبة. حيث يعتبر مجتمع متكامل ومكتفٍ ذاتياً يقدّم مجموعة من المرافق الحياتية العصرية والمؤسسات التعليمية وخدمات الرعاية الصحية والأنشطة الترفيهية والمرافق الترفيهية في مكان خلاّب.

وفقًا للتخطيط، يتألف المشروع من وحدات سكنية فخمة ستجعل المعيشةَ المجتمعيةَ مريحةً مع توفيرها بتجارب أسلوب حياة فاخر. يركز المطور على توفير الأجواء المناسبة والراحة بكل عناصره الأساسية. يهدف المشروع إلى تلبية الطلب المتزايد على مساكنه بهويتها الفريدة وجاذبيته، وتوفيره للمقيمين موقعًا متميزًا بجوار الموقع المفضل لدى مختلف الجنسيات. كما يضمن التطوير توفير منطقة صديقة للمجتمع.

فلل أورانيا في ذا فالي | موقع نابض بالحياة

اعتمدت فلل أورانيا في ذا فالي على أسلوب حياة متّحد مع الطبيعة، حيث تقع المنازل في أورانيا في موقع مثالي وسط ملاذ عائلي هادئ بعيد عن صخب المدينة، على مسافة قريبة من أجمل وجهات دبي. مع وسائل الراحة والمرافق المميّزة، مثل جولدن بيتش وحدائق عامة مصغرة وملاعب ومنشآت رياضية ومناطق للشواء والنزهة والتي تتكامل مع المساحات الخضراء الرحبة، كلّها مباشرة على عتبة داركم. ومن نزهات المساء المريحة والأوقات المليئة بالمرح مع الأطفال، وإلى أيام الشاطئ العائلية وحفلات الشواء مع الأصدقاء، فإن أورانيا هي حتماً المكان المثالي لأسلوب حياة مميّز.

فلل أورانيا في ذا فالي | منازل تاونهاوس بطرازين معماريين متميزين

في أورانيا يمكنك الاختيار بين منازل التاون هاوس التي تضمّ ثلاث أوأربع غرف نوم بطرازين معماريين متميزين: الطراز الجريء والطراز الأنيق. اختر المنزل المثالي الذي يتناسب مع نمط حياتك واستمتع بالوصول المباشر إلى المنتزهات والمساحات الخضراء المورقة في جوّ من الهدوء والراحة.

 

The post فلل أورانيا في ذا فالي من اعمار appeared first on عقارات دبي.

مقالات ذات الصلة

Generated by Feedzy

Compare

WhatsApp chat