فلل للبيع في ميدان

تتميز منطقة ميدان بقربها من وسط مدينة دبي، يوجد العديد من الأماكن الترفيهية القريبة من المنطقة، ومن أهمها مضمار ميدان وكما تضم ملعباُ ضخماً للجولف، ومرسى ميدان، ومعرضاً لسباق الخيل، ومتحفاً، ويضم فندق الميدان ذو الـ 5 نجوم، ويمكنهم التوجه إلى برج دبي ون وهو أطول برج سكني في العالم ويقع في مجمع ميدان ون.

وتعتبر فلل ميدان هي أقرب فلل لمنطقة الداونتاون والأسعار مناسبة حسب موقعها، حيث قام عدة مطورين بعض مشاريع للفلل في هذه المنطقة وسوف نعرض لكم أبرز 3 عروض:

العرض الأول: فلل قيد الانشاء بأسعار مميزة

تاون هاوسز وفيلات فاخرة في وسط دبي في مشروع ماج سيتي، تقع بجوار ديستريكت وان ومضمار ميدان، يحتاج فقط 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة دبي، والمجمع مسور ويوجد به العديد من المرافق مثل حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وملاعب ومرافق رياضية. يتوفر تاونهاوس 4 غرف و6 غرف وفلل مستقلة 6 غرف، جميع الوحدات بها مصعد، وبها نظام المنزل الذكي وأيضا يوجد تراس على السطح. خطة الدفع على مدى 4.5 سنوات، وتاريخ الانتهاء المتوقع هو ديسمبر 2023.

العرض الثاني: تاونهاوسز وفلل مستقلة مقدمة من شوبا العقارية

في المنطقة الأكثر فخامة في شوبا هارتلاند، فيلات الغابة في شوبا هارتلاند تجمع بين زواياها جمال العيش في الطبيعة مع فخامة العيش العصري. النوافذ الزجاجية الضخمة توفر لكم عرضاً بانورامياً للمحيط الأخضر حول الفيلا. كل فيلا في المشروع عبارة عن مزيج نادر من وحي الطبيعة والحياة العصرية. تتكون الفلل من 4 و5 غرف، وتتميز فيلات الغابة بواجهات قابلة للتعديل حسب الرغبة مع ألوان متنوعة وإطلالة مفتوحة على الغابة بدون اي عوائق. كمل يوجد طريق خدمات خاص بالفيلا، ومصعد لكل فيلا 5 غرف، حيث توفر هذه الفلل نمط حياة لا مثيل له في قلب إحدى مناطق دبي الأكثر ازدهاراً: مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. خطة الدفع هي 60/40 وتاريخ الانتهاء المتوقع هو أكتوبر 2023.

العرض الثالث: فلل فاخرة من شركة ميدان

يقع مشروع فلل ديستريكت ون في قلب مدينة محمد بن راشد، وتحيط به مساحات ذات مناظر طبيعية خضراء غنَّاء ويضم مجموعة رائعة ومتميزة من الفلل الفسيحة المكونة من 4 و5 و6 و7 غرف نوم، وكذلك القصور العصرية الفاخرة، وتوفر وسائل راحة ذات مستوى عالمي لمعيشة مثالية كما سيتمتع السكان بأسلوب حياة فخم ومتميز.

صُممت الفلل بشكل جميل بمخططات وديكورات داخلية ممتازة. سيحظى السكان بفرصة الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة. كما انه بالقرب من ميدان الجولف، ذا تراك، وفندق الميدان الفاخر فئة 5 نجوم، ومضمار الميدان، وميدان ون مول، وميدان جراند ستاند. ويقع مشروع فيلات ديستريكت ون على بعد دقائق من مناطق الجذب العالمية والمعالم السياحية ووسائل النقل في دبي. يعد ديستريكت ون موقعًا فريدًا بالفعل، ونمط حياة يعد سكانه بالعديد من التجارب الرائعة والمتميزة.

The post فلل للبيع في ميدان appeared first on عقارات دبي.

مقالات ذات الصلة

Generated by Feedzy

Compare

WhatsApp chat