ريبورتاج للعقارات

ريبورتاج للعقارات

4 properties

تأسست شركة ربورتاج للعقارات في عام 2014 وقد دخلت في مجال التطوير العقاري بشكل منفرد ومن بين مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري في المنطقة. ومن المؤكد أنها ليست طريقة سهلة للارتقاء بهذا المجال وفي مثل هذا الجو المشحون بالتنافس،لكن شركة ريبورتاج العقارية استطاعت تحقيق ذلك. انطلاقًا من قاعدتها في أبو ظبي فقد وضعت الشركة أساسها في عاصمة البلاد كواحدة من مشاريعها الأولية. وتعمل الآن ككتلة بين العديد من مطوري العقارات في البلاد. والهدف الرئيسي وراء جميع عقارات ريبورتاج هو تعزيز أسلوب حياة يعتمد على الاستدامة سواء كانت مشاريعها السكنية أو المشاريع التجارية،وبفضل هذا النهج القائم على الوضوح استطاعت الشركة من خلاله تقديم بعض المشاريع البارزة في المنطقة.

أمكان

أمكان

2 properties
الدار العقارية

الدار العقارية

7 properties

شركة الدار العقارية ش.م.ع هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تأسست في عام 2005 في أبو ظبي،وتشتهر بتطوراتها المميزة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها،من خلال تطوير المشاريع الجديدة والمثيرة تعتبر الدار هي من أكثر الكيانات نفوذاً التي طورت الحي الحضري في الإمارة،ومن بين مشاريع الدار الشهيرة مبنى المقر الرئيسي المشهور عالمياً في مشروع شاطئ الراحة وأبراج البوابة في شمس أبوظبي-جزيرة الريم.وتهدف الدار إلى خلق نوعية وجهات تثري حياة كل من سكان أبو ظبي والسياح،وإلى جانب ذلك فإنها تقف ايضاً وراء إنشاء منطقة تجزئة عالمية المستوى في ياس مول والمول في مركز التجارة العالمي،والتعليم القياسي الدولي من خلال أكاديميات الدار وأماكن الترفيه الشهيرة مثل حلبة مرسى ياس.ويتم تداول أسهم الدار في سوق أبو ظبي للأوراق المالية،وهي شركة تعمل في توليد النقد وتوفر إيرادات مستمرة،بما في ذلك فوائد من قاعدة المساهمين المتنوعة والداعمة.

أرادا للتطوير العقاري

أرادا للتطوير العقاري

11 properties

أرادا هي شركة عقارية في الشارقة تأسست في أبريل 2016 من قبل مشاريع كلامبر الشرق الأوسط و أركاديا الشرق الأوسط. وتركز المجموعة العقارية الرائدة على تطوير المجتمعات المحلية في المناطق الحضرية المحرومة في الشارقة وذلك بتطوير منازل مصممة هندسياً،و بالتركيز على قطاع السوق المتوسط،أرادا ملتزمة بتحقيق أهدافها للتنمية الحضرية المستدامة.

بن غاطي للتطوير العقاري

بن غاطي للتطوير العقاري

3 properties

شركة بن غاطي للتطوير العقاري هي مطور عقارات مقرها دبي برئاسة محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي ورئيس الهندسة المعمارية،وقد شاركت الشركة في العديد من المشاريع المعمارية الرائدة وتمتلك خبرة منذ عام 1875 وتسعى إلى تحدي معايير الصناعة من خلال تقديم مشاريع بأسعار معقولة وفي الوقت المحدد.صعنت المجموعة علامتها التجارية في قطاع العقارات ولا تزال حتى الان تقدم مشاريعها مثل المؤسسات والبنوك الكبرى ومجموعات الفنادق والصناديق العقارية في العالم،وتقدم أيضا حلول ذكية لمستخدميها.تعمل بن غاطي  الآن في العديد من المجالات الرئيسية في دبي بما في ذلك واحة دبي للسيليكون و مرسى دبي و قرية جميرا الدائرية و ليوان ومجمع دبي لاند ريزيدنس .

بلووم العقارية

بلووم العقارية

5 properties

بلووم العقارية هي واحدة من شركات بلووم القابضة التي تأسست في عام 1999 مقرها في أبو ظبي،وقد طورت بلووم محفظة قوية من المشاريع ليس فقط في أبو ظبي ودبي بل حتى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وذلك من خلال شراكات المجموعة مع أفضل مقدمي الخدمات في مجالات التعليم والضيافة والرعاية الصحية والخدمات العقارية،ورؤية بلووم العقارية هي تجاوز توقعات كل من العملاء والمستثمرين وذلك بإقامة شراكات بتقديم أفضل الخدمات في مجالات التعليم والضيافة والرعاية الصحية والخدمات العقارية،وبصفتها إحدى شركات بلوم القابضة فهي تهدف إلى تطوير مشاريع متكاملة ومتعددة الاستخدامات تضيف قيمة واضحة إلى محيطها وسوقها المستهدف،وتتراوح مشاريع بلووم العقارية بين المناطق السكنية والمنتجعات المجتمعية في مواقع يسهل الوصول إليها وقربها من المنشآت التجارية ومناطق البيع بالتجزئة.

داماك العقارية

داماك العقارية

75 properties

داماك العقارية هي مطور العقارات الرائدة التي أنشئت في عام 2002 وتقدم أفضل المساكن في دبي.وقد توسعت وأصبحت من اهم المطورين في الشرق الأوسط وحتى وصلت إلى المملكة المتحدة. وقد وضعت داماك نفسها كمطور رائد في بناء العقارات الراقية،وتقديم ما يقرب من 20.000 منزل وأكثر من 44.000 وحدة سكنية في مراحل التقدم المختلفة.ومن بين المشاريع الشهيرة لداماك العقارية مشروع “ليمتد إديشن” بشراكة مع ماركات تجارية عالمية مثل فيرساتشي،فيندي،جاست كافالي وبوغاتي.وتعتبر داماك أيضا خبير في تشغيل وإدارة الشقق الفندقية والفنادق خمس نجوم بالتعاون مع بارامونت للفنادق والمنتجعات. 

دانوب العقارية

دانوب العقارية

9 properties

دانوب العقارية هي المطور العقاري التي أنشئت في عام 1993 في دبي،وقد قدمت المجموعة خدمات عالية الجودة تتجاوز توقعات كل عميل.وقد عرفت دانوب العقارية بمشاريعها السكنية الرائدة في الفرجان مثل (مساكن جليتز1-2-3 وستار غلامز ودريمز)بأسعار معقولة وخطة سداد جيدة،وتعمل دانوب على بناء سمعة جيدة في مجال العقارات مع المراقبة الأمنية الشخصية والاهتمام بواجبات الصيانة لسلامة جميع عملائها.وتعرف دانوب العقارية بنجاحها من خلال جلب قيم الصدق والنزاهة في جميع جوانب الأعمال التجارية وتوفير الاحتياجات المناسبة،وتتعهد بنفس مستوى الالتزام في السنوات القادمة.

دبي القابضة

دبي القابضة

2 properties

تعتبر “دبي القابضة” من أبرز المطورين البارزين والمشهورين ليس فقط في دبي بل على مستوى العالم أيضًا،وهي تكتل استثماري عالمي وتعمل في 14 دولة كبرى وبأكثر من 20.000 موظف على درجة عالية من الكفاءة. وهدفها وراء معظم مشاريعها هي غرس التقدم التكنولوجي المبتكر وأيديولوجيات العصر الحديث في كل ما تقدمه. انطلاقاً من الإيديولوجية التي تنطوي عليها دبي القابضة في مساعيها، فهي تعمل على ستة مبادئ أساسية هي لابتكار والتميز والسرعة والولاء والنزاهة والناس،وتكمن مميزات دبي القابضة في تفردها واهتمامها بالتفاصيل في كل جانب. وقدمت دبي القابضة عددًا من المشاريع الرائعة والناجحة في المنطقة.

إيجلز هيلز

إيجلز هيلز

7 properties

إيجل هيلز هي مطور عقاري شهير في دولة الإمارات العربية المتحدة. بعد أن نجح في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في المنطقة ظهر هذا المطور العقاري وتميز باسمه وبشغفه المتواصل وإخلاصه للجودة في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة. وتسعى الشركة دائماً نحو تقديم أفضل جودة وكانت قادرة على القيام بذلك في الماضي أيضا. وكبداية متواضعة منها في أبوظبي كمطور عقاري خاص حققت الشركة ايضاً ارتفاعاً كبيراً وفي فترة زمنية قصيرة داخل الإمارات الأخرى مثل دبي والفجيرة والشارقة أيضًا. وتماشياً مع الهدف النهائي المتمثل في توفير تألق لا مثيل له تعاونت إيجل هيلز مع عدد من الهيئات والسلطات العامة لتحقيق أفضل مشاريع التطوير السكنية والتجارية في المنطقة. ويعتبر جوهر إيجل هيلز هو توفير نمط حياة ميسّر يتوافق مع الابتكارات التكنولوجية الحديثة وأسلوب الحياة في العالم وتقدمه لسكانها. وقد قدمت بعض المشاريع الرئيسية الرائدة في الماضي.

ألف العقارية

ألف العقارية

1 property

مجموعة ألف هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تأسست في الشارقة،ومعروف أن الشركة خبيرة في تطوير المجمعات السكنية الحديثة.وقد وضعت مشاريع الأعمال والترفيه المختلفة بجانب قائمة ممتازة من المساكن ذات الجودة العالية.وانها قد استفادت من النمو المستمر في الشارقة والموقع الجغرافي الفريد للإمارة. واعترافا بالإمكانيات الكبيرة للمدينة استثمر المطور الآن مشاريع استراتيجية مشتركة مع الشركات القائمة في مجالات الأعمال بمختلف الكفاءات.