"آي بي سي" توقع اتفاقية لإدارة عقارات بـ18مليار درهم بدبي

دبي – مباشر: وقعت شركة (جاليري سويتس فاكيشن رينتالز) الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقية بقيمة 18 مليار درهم (5 مليارات دولار) مع شركة أويو رومز.

وبموجب هذا العقد، سوف يتم تجهيز وإدارة 10 آلاف منزل من منازل العطلات الفاخرة الاستثنائية في إمارة دبي؛ وفقاً لبيان صحفي.

وفي ذات السياق، سوف تحتفظ شركة (آي بي سي جروب) وهي المالكة لشركة جاليري سويتس فاكيشن رينتالز بملكية العقارات، مع تأجيرها لشركة جاليري سويتس لتجهزها وتقوم بإدارتها، في حين أن شركة (أويو رومز) ستقوم بتسويق وخدمة المنازل.

وتتركز العقارات التي تم توقيع الاتفاقية بشأنها في العديد من المجمعات الفاخرة في المدينة، ومن ضمنها مرسى دبي ونخلة جميرا.

وصرح براناف ميهتا، المدير الإقليمي للإمارات وسلطنة عمان لدى أويو آرابيا قائلاً: “إن هذا المشروع يُمثل فرصة متميزة للشركتين للاستفادة من نقاط قوتهما، بدلاً من التنافس على الحصة السوقية ذاتها.”

وتُعد شركة أويو رومز أحد أكبر شركات الضيافة في قارة آسيا والثالثة على مستوى العالم، وتنتشر أعمالها المختلفة في ما يزيد عن 800 مدينة داخل أكثر من 80 دولة، من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية، وقارة أوروبا، والمملكة المتحدة، والهند، وماليزيا، ومنطقة الشرق الأوسط، وإندونيسيا، والفلبين، واليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat