"أراد" تطلق مجمعاً سكنياً جديداً بالشارقة

دبي – مباشر: أزاحت شركة “آراد” الناشطة في قطاع العقارات، والمتخذة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها الستار عن مجمعها السكني الجديد “ذا بوليفارد”.

ويحتوي المشروع على ثلاثة أبراج سكنية تضم 600 شقة، وتقع تلك الأبراج ضمن مشروع الجادة بإمارة الشارقة؛ وفقاً لبيان صحفي للشركة.

وسوف يتم البدء في الأعمال الإنشائية في المجمع السكني خلال 2020 لكي يتم تسليم وحدات أول مجموعة لملاكها بحلول نهاية عام 2022.

وأشارت شركة “آراد” أنها سوف تكشف المزيد من تفاصيل مشروع”ذا بوليفارد”خلال فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي، الذي يقام بين الـ 25 و27 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وعلق رئيس مجلس إدارة أرادَ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي قائلاً: “يعدّ مشروع ’ذا بوليفارد‘ إحدى آخر الفرص الاستثماريّة المميّزة في هذا المجتمع العصري، حيث يقع بالقرب من المركز الرئيسي في الجادة، الذي يمثّل بدوره وجهة ترفيهية متكاملة على مستوى دولة الإمارات، إلى جانب مجمع الأعمال الحديث الذي نقوم بتطويره في مشروعنا العملاق في قلب إمارة الشارقة”.

وخلال الأسبوع الماضي، أعلنت شركة أرادَ الناشطة أنها باعت أكثر من 500 وحدة عقارية في مشروعيها المبتكرين بإمارة الشارقة لمستثمرين سعوديين مع قرب انطلاق معرض سيتي سكيب العالمي بدبي.

وتأسست شركة أرادَ في عام 2016 من خلال تعاونٍ بين خالد بن الوليد بن طلال آل سعود مؤسس ورئيس مجموعة كيه بي دبليو للاستثمارات وسعادة سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجموعة بسمة، وسرعان ما تبوأت الشركة مكانة مميزة ضمن قطاع التطوير العقاري بدولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat