أراضي دبي: رسائل "محمد بن راشد" تتبنى تنظيم القطاع العقاري

دبي – مباشر: علق المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي سلطان بطي بن مجرن علي رسالة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قائلا:”من خلال ما قاله نتفهم قيادته المهتمة بتحقيق طموحات الأمة والحرص علي مكانته وسمعته”.

وأضاف بن مجرن:”ونحن من جانبنا، نتشرف بالتأكيد للشيخ محمد بن راشد أننا سنظل محافظين على العهد الذي قطعناه على أنفسنا، بعد إصداره وثيقة الخمسين والمبادئ الثمانية للحكم والحكومة، وستظل توجيهاته الركائز الأساسية التي تبنى عليها استراتيجياتنا في تنظيم القطاع العقاري”،وفقا لبيان صحفي.

وفي ذات السياق،أشار بن مجرن أن الدائرة سوف تستمر في تقديم أفضل الخدمات لعملائها، بالإضافة إلي تقديم خططها المستقبلية الضخمة للإسهام في مواصلة الارتقاء بالإمارة.

وكان  قد وجه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء أمس مجموعة من الرسائل للمواطنين والمواطنات، مع بداية موسم جديد للعمل والانجاز في الامارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تلك الرسائل إن المشاريع العقارية تحتاج إلى ضبط إيقاعها لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، حتى لا تصبح عبئا ومصدرا لعدم الاتزان في مسيرتنا الاقتصادية، وجاء في الرسائل مايلي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat