إنجاز مشروع "المهرة" بأبوظبي بالربع الثاني من 2021

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة سيادة للتطوير العقاري عن إنجاز مشروع “المهرة” السكني، الواقع في مدينة مصدر بإمارة أبوظبي لدى بلدية أبوظبي، بحلول الربع الثاني من 2021.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن المشروع يتيح هذا الأمر للمستثمرين والمشترين تسجيل وتوثيق عقود شراء وحداتهم السكنية، إلى جانب تداول وحداتهم من حيث البيع والشراء والرهن في المشروع.

وقال شوقي دراجي، المدير التنفيذي لشركة سيادة إنترناشيونال للتطوير العقاري:” إن تسجيل مشروع المهرة السكني الذي يعتبر من المشاريع العقارية الأكثر استدامة في العالم يعتبر خطوة هامة في مسيرة عمل الشركة”.

ويشمل المشروع بنايتين متوسطتين الارتفاع؛ إذ يوفر المشروع نحو 300 وحدة سكنية مجهزة بالكامل، وذات إطلالة متميزة على الشوارع الرئيسية والمدينة المستدامة المحيطة بها.

وأوضح دراجي أنه من المقرر إنجاز المشروع بحلول الربع الثاني من عام 2021، مؤكداً التزام الشركة بإنجاز المشروع وفق الجدول الزمني المحدد.

وأكد دراجي أن القطاع العقاري في أبوظبي شهد خلال الفترة الأخيرة مؤشرات إيجابية تدل على تحسن النشاط العقاري، لاسيما في ظل إطلاق العديد من المبادرات والمحفزات الحكومية لدعم السوق.

وذكر أن تعديلات قانون الملكية العقارية التي جرى الإعلان عنها مؤخراً كان لها تأثير واضح وكبير على المستثمرين والمشترين للعقارات حيث عزز من ثقتهم بالاستثمار في السوق العقاي بأبوظبي، وتملك الوحدات العقارية التي تناسبهم في المناطق الاستثمارية بنسبة 100 بالمائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat