الدار العقارية" تطلق مشروعاً في أبوظبي بـ722 مليون درهم

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الدار العقارية، المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الأحد عن إطلاق مشروع “السعديات ريزيرف”، بقيمة إجمالية 722 مليون درهم.

ويُعد هذا المشروع أول مشاريع الدار من أجل بيع قطع أراضٍ سكنية بجزيرة السعديات، التي يبلغ عددها 306 قطع؛ وفقاً لبيان صحفي.

وأضافت الشركة في البيان، أن هذا المشروع “السعديات ريزيرف” يعد أول مشروع يُطلق في جزيرة السعديات منذ إصدار الحكومة في أبريل/نيسان من العام الجاري قوانين تتيح للمشترين الأجانب شراء الأراضي بنظام التملك الحر بمناطق الاستثمار في أبوظبي.

وعلق الرئيس التنفيذي للشركة طلال الذيابي قائلاً: “من خلال إطلاق السعديات ريزيرف، نهدف إلى تلبية هذا الطلب والاهتمام المتنامي بمبيعات قطع الأراضي في الإمارة. ونعتقد أن هذا المشروع يوفر فرصة قيّمة للمشترين الذين يرغبون بامتلاك أراضٍ سكنية لبناء منازل تلبي احتياجاتهم وأذواقهم في موقع متميز على بعد دقائق من بعض أبرز المعالم الثقافية والتعليمية في العاصمة.”.

وبنهاية شهر يوليو/تموز من العام الجاري، كشفت الشركة عن آخر مستجداتها ربع السنوية حول مشاريعها قيد الإنشاء والتطوير ضمن وجهاتها الرئيسية في أبوظبي.

وعلى مستوى نتائج الشركة المالية، زادت الأرباح العائدة على مساهمي شركة الدار العقارية، في الربع الثاني 2019 بنسبة 5.3 بالمائة إلى 470.4 مليون درهم، مقارنة بـقيمتها البالغة 446.5 مليون درهم في الربع الثاني من عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat