بالصور.. بلووم العقارية تبدأ تسليم وحدات سكنية جديدة بأبوظبي

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة بلووم العقارية، المتخصصة في مجال التطوير العقاري، اليوم الثلاثاء عن بدء تسليم الوحدات السكنية للملاك في مشروع “بارك فيو” في جزيرة السعديات.

ويأتي تسليم المبنى السكني في إطار جهود بلووم العقارية التي تهدف إلى تطوير مشاريع سكنية ذات جودة عالية تتناسب مع احتياجات السوق العقاري، ويضم المبنى 234 وحدة سكنية تتراوح بين استوديوهات إلى 3 غرف نوم؛ وفقاً لبيان صحفي.

Image result for ‫مشروع

ويقع مشروع “بارك فيو” بالقرب من جامعة نيويورك في أبوظبي وأبرز الوجهات السياحية الرئيسية والفنادق وملاعب الجولف والشواطئ، بالإضافة إلى متحف اللوفر أبوظبي، والمنطقة الثقافية والعديد من الوجهات الترفيهية المميزة في جزيرة ياس.

Related image

يُذكر أن شركة بلووم العقارية تنضوي تحت مظلة شركة “بلووم القابضة” وهي شركة متخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وبالتعاون مع المصممين والمهندسين والمعماريين المتميزين.

وتقوم الشركة بتطوير مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات في المواقع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما توفر بلووم العقارية حلولاً مخصصة للتأجير وإدارة العقارات.

Image result for ‫مشروع

وتنشط بلووم القابضة في تطوير مجمعات سكنية متكاملة ومستدامة، بالإضافة إلي امتلاكها محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat