بالصور.. "طرق دبي" تفتتح الجسور المؤدية لمواقف زعبيل بنهاية أكتوبر

أعلن المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، عن افتتاح الجسور المؤدية لمداخل ومخارج مبنى مواقف زعبيل دبي مول متعدد الطوابق التابع لشركة إعمار العقارية، يوم الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأفاد مطر الطاير، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم السبت، أن الجسور تشمل المنحدرات التي تربط المسار العلوي لشارع المركز المالي، مع مبنى مواقف زعبيل دبي مول، وكذلك منحدر الجسر الخارج من مبنى المواقف باتجاه شارع الشيخ زايد ومنطقة جميرا، إضافة إلى جسر المشاة الذي يربط بين مبنى المواقف ودبي مول.

وتابع الطاير، فيما سيتم افتتاح منحدرات الجسور التي تربط بين المسار العلوي لشارع المركز المالي، ومواقف السينما في دبي مول في مرحلة لاحقة بالتنسيق إعمار العقارية، حيث تقوم الشركة المنفذة للمشروع بوضع التشطيبات النهائية على الجسر تمهيداً لافتتاحه أمام الحركة المرورية.

وقال الطاير، إن المشروع يتضمن تدشين منحدرات للجسور بطول 1860 متراً، بعرض يتراوح بين 4.5 إلى 10 أمتار، وهي عبارة عن مداخل ومخارج تربط المسار العلوي لشارع المركز المالي بمبنى مواقف السيارات في دبي مول، ومبنى مواقف (زعبيل دبي مول) الجديد.

كما يتضمن المشروع، إنشاء جسر للمشاة بطول 210 أمتار وعرض 17 متراً، وجسر أخر للسيارات بطول 360 متراً وعرض 9 أمتار، يربط بين مبنى مواقف زعبيل دبي مول ودبي مول، إلى جانب أعمال انارة وخدمات البنية التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat