حمدان بن زايد يعتمد موقع مشروع منتجع ليوا السياحي

الظفرة –مباشر: اعتمد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة موقع مشروع منتجع ليوا السياحي في الظفرة، والممتد على مساحة 10 هكتارات.

ووجه الشيخ حمدان خلال تفقده للمشروع، باعتماد موقع المشروع، وتكليف شركة مدن العقارية مسؤولية تنفيذ الأعمال الإنشائية المرتبطة بالبنية التحية والمرافق الخاصة بالمنتجع، على أن يتم الانتهاء منه خلال الربع الأول من العام 2021.

ويقع مشروع ليوا على بعد 240 كيلومتراً من العاصمة أبوظبي، وعلى بعد 135 كيلومترا من مدينة المرفأ و15 كليومترا من منطقة تل مرعب، حيث يتميز المشروع بموقع استراتيجي يضم بيئة صحراوية مميزة وحياة برية متنوعة، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وسيوفر المنتجع بعد إنجازه 40 شاليها فاخرا قابلة للزيادة، والتي ستتيح للزوار، والضيوف، فرصة الاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية، إلى جانب التنزه في الواحات الصحراوية المحيطة بالموقع، فضلاً عن المسابح، والمرافق الخدمية المتخصصة بقطاع الضيافة من مطاعم ومقاهي.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على أهمية المشروع في تعزيز مكانة منطقة الظفرة على الخارطة السياحية في دولة الإمارات خاصة والمنطقة عامة.

وأشار إلى أن منطقة الظفرة ماضية في مشاريع البنية التحتية والسياحية، التي يتم تنفيذها حاليا بما ينسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للمجتمع، وتلبية متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة، والتي ستستفيد من التطور القائم في منظومة العمل السياحي في المنطقة.

وثمن الشيخ حمدان الدور الريادي الذي تلعبه شركة مدن العقارية اليوم في تطوير المشهد السياحي والسكاني على مستوى إمارة أبوظبي، وذلك بالنظر إلى محفظة المشاريع الرائدة التي تديرها وتشرف عليها خلال وقت قصير على إنشائها.

على جانب آخر تفقد الشيخ حمدان بن زايد موقع مهرجان ليوا الدولي 2020 الذي يقام في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة خلال الفترة من 26 ديسمبر المقبل وحتى العاشر من يناير 2020 وبتنظيم من اللجنة العليا للمهرجان.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام الزيارة على أهمية توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لإنجاح مهرجان ليوا الدولي 2020 الذي يعد واجهة رياضية مهمة لدولة الامارات ولمنطقة الظفرة وأصبح مقصدا لعشاق التحدي والمغامرة ويسهم في دعم وترسيخ ثقافة الفعاليات والمهرجانات في منطقة الظفرة بمختلف مجالاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat