دبي.. تفاؤل بالعقار مع بدء العد التنازلي لـ"إكسبو 2020"

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة ريبورتاج للعقارات عن تفاؤلها بالتزامن مع العد التنازلي لـ “إكسبو 2020” ، وذلك على هامش الإعلان عن تطورات الأعمال الإنشائية لها في 6 مشاريع تباشر تنفيذها في أبوظبي ودبي.

وأكد ناصر الخميس، الرئيس التنفيذي للمجموعة أن السوق العقاري بالإمارات يشهد حالة من التفاؤل مع بدء العد التنازلي لاستضافة “إكسبو 2020” بدبي، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضح أن ذلك التفاؤل يأتي من توالي اتخاذ العديد من الإجراءات والقوانين المنظمة والمحفزة للقطاع العقاري في الدولة.

وأشار إلى أن معرض “إكسبو 2020 دبي” ساهم في دفع موجة الطلب على قطاع دبي العقاري، لافتاً إلى أن شركات التطوير العقاري تواصل تفاؤلها بشأن مستقبل قطاع العقارات في المنطقة.

وأكد أن قطاع العقارات في دبي سيشهد طفرة مع اقتراب المعرض.

وتابع: “تشير توقعات أسعار العقارات في الإمارات 2019 إلى الإيجابية والانتعاش وزيادة الحركة الاقتصادية لمختلف أنواع العقارات سواء السكنية أو الفندقية أو الإدارية بدخول الملايين من المستثمرين والمشترين العقاريين”.

وخلال شهر أبريل/نيسان من العام الجاري، كشفت دراسة صادرة عن إرنست ويونج، المتخصصة في الاستشارات المالية أنه من المتوقع أن يساهم معرض إكسبو 2020 دبي بإجمالي قيمة مضافة تبلغ 122.6 مليار درهم (33.4 مليار دولار) في اقتصاد دولة الإمارات ما بين عامي 2013 و2031.

ومعرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها.

وسيُقام معرض إكسبو 2020 في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 إلى 10 أبريل/نيسان 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat