"رأس الخيمة العقارية" تتحول للربحية فصلياً.. وقفزة بأرباح الـ9 أشهر

أبوظبي – مباشر: أظهرت النتائج المالية لشركة رأس الخيمة العقارية المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن تحولها للربحية في نهاية الربع الثالث من العام الجاري، بينما ارتفعت أرباحها بشكل ملحوظ في فترة التسعة أشهر الأولى من العام.

وسجلت الشركة صافي أرباح بقيمة 17.1 مليون درهم في نهاية الربع الثالث من العام الجاري، مقابل خسائر بقيمة 22.8 مليون درهم في ذات الفترة من العام الماضي، وفقا لبيان صحفي لبورصة أبوظبي.

ويُعزى تحول الشركة لتحقيق الأرباح إلى زيادة الإيرادات بشكل ملحوظ بنسبة 1.413 بالمائة لتبلغ 56 مليون درهم، مقالبل 3.7 مليون درهم في نهاية الربع الثالث من العام الماضي.

وفيما يخص نتائج رأس الخيمة بفترة التسعة أشهر الأولى من 2019، فقد سجلت الأرباح نمواً بنسبة 439 بالمائة لتصل إلى 32.9 مليون درهم، مقابل 6.1 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2018.

ويعود سبب النمو الكبير في الأرباح إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 70 بالمائة إلى 134.5 مليون درهم في نهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 79.2 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات استثمارات الشركة، فقد قال عضو مجلس الإدارة المنتدب محمد سلطان القاضي خلال شهر سبتمبر أن القيمة الإجمالية لمحفظة الشركة الاستثمارية في الوقت الحالي تبلغ 5 مليارات درهم.

يُذكر أن أرباح شركة رأس الخيمة العقارية ارتفعت بنسبة 174.4 بالمائة، بما يعادل 7.5 مليون درهم، لتبلغ 11.8 مليون درهم بنهاية الربع الثاني من العام الجاري، مقابل 4.3 مليون درهم في الربع الثاني من 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat