"سيفين تايدز" تكشف نسب إشغال مجمع ابن بطوطة في دبي

دبي – مباشر: كشفت شركة سيفن تايدز الواقعة في دولة الإمارات، والناشطة في تطوير العقارات متنوعة الأغراض عن تسجيل ارتفاع في نسب إشغال مجمع مكاتب بوابة ابن بطوطة خلال العاميين الماضيين.

وقالت الشركة إن نسبة النمو بالإشغالات وصلت إلى 11 بالمائة، حيث يُعزى تسجيلها إلى جعل المكاتب مفتوحة وأكثر مرونة في توفير المساحة حسب الطلب، مما جذب الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، أن نسبة الإشغال في الوقت الحالي بلغت 81 بالمائة حيث يضم المجمع 467 مكتب، ويقتنص منه شركات التجارة العامة نسبة 45 بالمائة، في حين تستحوذ شركات الخدمات الفنية على نسبة 15 بالمائة، وتشغل المساحة الباقية شركات تنشط في مجالات التعليم والضيافة والسياحة.

وكان معدل الإشغال الإجمالي منذ عامين قد وصلت نسبته إلى 70 بالمائة، بحسب شركة سيفن تايدز.

يُشار إلى أن شركة سيفن تايدز التي تأسست في عام 2004 واحدة من الشركات ذات الملكية الخاصة الناشطة  في قطاع تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية داخل الإمارات، إضافة إلى مجال الضيافة.

وتهدف الشركة لإنجاز توسعات من خلال شراكات استراتيجية لتقوية استثماراتها وتعزيز محفظتها في مدينتي لندن ودبي.

ومن أهم مشاريع شركة سيفن تايدز التي تم الإعلان عنها خلال هذا العام، وتحديدا في شهر يناير/كانون الثاني هو مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا، أول مشروع متعدد الاستخدامات لها في مدينة دبي بقيمة تفوق مليار درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat