عزيزي للتطوير تسجل إنجازات إنشائية كبرى بالربع الثالث

دبي- مباشر: كشفت عزيزي للتطوير العقاري، أحد أبرز مطوري العقارات في القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة، عن تسجيل إنجازات إنشائية مهمة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2019.

وفي العام 2019، أنجزت عزيزي عمليات صب الخرسانة لأكثر من 117 سقفاً، واستخدمت فيها ما يزيد على 165 ألف طن من الخرسانة.

ونصبت الشركة أكثر من 45 رافعة، وبنت أكثر من 1.3 مليون قدم مربعة، محققة متوسط تقدم شهرياً في عمليات الإنشاءات يبلغ 5% تقريباً، وأكثر من 5.9 مليون ساعة عمل فردية.

ويجري العمل في مشاريع عزيزي في جميع أنحاء مناطق ميدان والفرجان وداون تاون جبل علي ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية وفق الخطط الموضوعة لها مسبقاً، مع تقدم سريع للغاية في عمليات الإنشاءات.

ويضيف كل واحد من مشاريع الشركة قيمة فريدة لأفق دبي، من خلال مواقعها الرئيسية ومرافقها المتميزة وما توفره من خدمات، إلى جانب توظيفها أرقى الفنون المعمارية، في إطار حرصها على الابتكار واتخاذ العملاء محور تركيز في عملياتها وقراراتها عند تطوير مشاريعها.

ووفق استراتيجية التسعير القائمة على الموقع، يتم تطوير جميع مشاريع عزيزي في مواقع مهمة ينتظرها مستقبل واعد، لوجودها في المناطق المرشحة للنمو العالي في الإمارة، ما يوفر لقاطنيها سهولة الوصول إلى مناطق الجذب التجارية والترفيهية، وزيادة عائدات الإيجار وتحقيق عوائد قوية.

وسجلت مشاريع عزيزي في الفرجان وهي: “ستار” و”شايستا” و”سامية” نسب إنجاز قدرها 70 و72 و89 بالمائة على التوالي.

وتبلغ نسب الإنجاز في “فاريشتا” 92 بالمائة، و”بلازا” 88 بالمائة، و”أورا” في جبل علي 60 بالمائة، ووصلت مرحلة البناء في “مينا” 68 بالمائة.

وفي حين تم الانتهاء من مشروع “علياء” في مدينة دبي الطبية هذا العام، تسير أعمال البناء في “ريفييرا” وفق الخطط، حيث بلغ الإنجاز في المرحلة الأولى 53 بالمائة، بينما سجلت المرحلتان الثانية والثالثة 35 و22 بالمائة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat