ماج العقارية تستثمر 8 مليارات درهم في دبي

دبي – مباشر: أعلنت شركة ماج للتطوير ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة عن استثمارات تصل إلى 8 مليارات درهم وعن إطلاق برنامجها السكني في دبي.

وذكرت الشركة في بيان نقلته وكالة الانباء “وام”، أن البرنامج الجديد يوفر الفرصة أمام العميل لدفع 120 درهماً يوميا لتملك وحدة سكنية بدون أية شروط أو رسوم إضافية كما يمنح العميل خطط سداد ميسرة وعلى فترات طويلة تصل إلى 20 عاماً.

وقال طلال موفق القداح الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير، إن البرنامج يساهم في تعزيز جاذبية سوق دبي عالمياً عبر جذب الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع إلى جانب اجتذاب فئات مؤهلة للانتقال والعيش في دبي.

وأضاف أن البرنامج يدعم رؤية الشركة للتواجد في سوق العقارات المتنامي في الإمارة لمدة طويلة تتجاوز 20 عاما عبر ذلك المشروع الجديد الذي يعد في ذاته برنامجاً خاصاً للإسكان الميسر.

وتابع: عبر تلك المبادرة سيتم ضخ استثمارات بقيمة ثمانية مليارات درهم في السوق لتوفير هذه الخطط في ثلاثة مشاريع أساسية هي (ماج سيتي/ في ميدان و/فلل الفرجان/ و/برج /أم بي إل) في منطقة أبراج بحيرات جميرا”.

وأضاف إن جميع خطط السداد المقررة ضمن البرنامج تشمل جميع الرسوم الممكنة حيث أن العميل لن يضطر لدفع رسوم تسجيل أو رسوم خدمات أو أي رسوم إدارية أخرى فيما تتنوع فترات السداد ما بين 10 و15 و20 عاما إلى جانب تقديم مزايا إضافية مثل توفير تامين على الحياة وبرامج حماية للموظفين من خسارة الوظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat