مبيعات قياسية لـ"جلف سوثبيز" بعقارات دبي

مبيعات قياسية لـ “جلف سوثبيز” بعقارات في دبي

810 ملايين درهم مبيعات “جلف سوثبيز”  بعقارات في دبي

دبي – مباشر: كشفت شركة جلف سوثبيز إنترناشيونال ريالتي التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تُعد إحدى أكبر شركات العقارات الفاخرة بالمنطقة، عن مبيعات قياسية بلغت 810 ملايين درهم.

وحققت الشركة نمواً بمبيعات العقارات الفاخرة في دبي خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2019، بزيادة قدرها 15 بالمائة عن الفترة نفسها من العام الماضي، وفقاً لبيان صحفي.

ويُعزى هذا الإنجاز إلى عدة أسباب، من أهمها توقيع إحدى أكبر صفقات الأراضي التي حققتها الشركة في منطقة لامير، والتي تمتد على مساحة خمس فلل.

وقام بشراء تلك العقارات مستثمر مستقل بهدف بناء قصر، وتم إتمام هذه الصفقة بقيمة 180 مليون درهم.

وجاءت هذه الصفقة بعد صفقة “وان بالم بنتهاوس” المسجلة في وقت سابق من هذا العام والتي بلغت قيمتها 75 مليون درهم، والتي أشرف على إتمامها “لي ويليامسون”، الشريك في “جلف سوثبيز إنترناشيونال ريالتي”.

وتشهد المناطق التي تخضع لتطوير دائم في دبي مثل تلال الإمارات ونخلة جميرا ارتفاعاً في الصفقات والطلب على العقارات الفاخرة.

ووفقاً لتقديرات “سافيلز للاستشارات العقارية” فإن أسعار سوق العقارات الفاخرة بالإمارة انخفضت 19.8 في المئة على مدى السنوات الخمس الفائتة.

وفي المقابل، قال عقيل كاظم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى نخيل العقارية في مقابلة مع بلومبرج إن الطلب على فئة العقارات الفاخرة شهد قوة خلال العام، موضحاً أن تلك الفئة من العقارات خضعت لعملية تعديل في سياسة تسعيرها على مدى العام الماضي، ويعد هذا التعديل أمراً مفيداً.

وأكد خبراء في وقت سابق لـ”مباشر” أن دبي تعتبر أنسب موطن للعقارات الفاخرة بالعالم حيث توفر أسعار جذابة وأقل من الوجهات المشهورة دولياً في توفير تلك الفئة من العقارات.

ووفقاً لتقديرات “نايت فرانك” لعام 2019، فإن استثمار مليون دولار أمريكي في إمارة دبي يتيح لك شراء عقار مميز يقدر مساحته بنحو 143 متراً مربعاً، لتأتي بذلك “دبي” بالمركز الثالث بعد مدينة “كيب تاون” في جنوب أفريقيا، التي جاءت في المركز الأول، ومدينة ساوباولو البرازيلية، التي حلت ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat