مسؤول بـ"نخيل" الإماراتية: لجنة التخطيط العقاري تعيد الثقة بالقطاع الخاص

أكد  الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى نخيل العقارية، أن اللجنة العليا للتخطيط العقاري لإمارة دبي، والتي تم الإعلان عنها مؤخراً، ستعيد الثقة بسوق القطاع الخاص.

وقال عقيل كاظم، في مقابلة مع قناة “بلومبيرج”، نشر المركزي الإعلامي لحكومة دبي مقاطع منها، اليوم الخميس، إنه يتوقع أن اللجنة العليا للتخطيط العقاري لإمارة دبي ستتخذ بعض الإجراءات السريعة خلال الفترة القادمة.

وتابع كاظم، أنه بعد تلك الإجراءات “نتوقع بعض الثقة في سوق القطاع الخاص وتطورات مبتكرة جديدة، وتوفير مزايا لم نرها من قبل”.

وفي 2 سبتمبر/أيلول الجاري، كشف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عن تشكيل لجنة عليا للتخطيط العقاري في دبي.

وقال الشيخ محمد بن راشد في حسابه الرسمي على “تويتر”: “بناء على رسالتنا للموسم الجديد وأهمية ضبط إيقاع المشاريع العقارية.. شكلنا اليوم في دبي لجنة عليا للتخطيط العقاري برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين”.

وأكمل كاظم، أن المهمة الأولى للجنة العليا يجب أن تكون مواءمة سوق العقارات مع الأهداف الاقتصادية لدبي، وتابع “سنبذل قصارى جهدنا في نخيل لتبني هذا التوجيه الجديد”.

وأسهب: “لا يتعلق الأمر فقط بموازنة العرض والطلب، ولكن النقطة الرئيسية الأخرى التي ستركز عليها اللجنة على الأرجح هي الحفاظ على مكانة دبي الرائدة في جذب الاستثمارات الأجنبية في سوق العقارات في دبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat