مصرف عجمان يوقع مذكرة تفاهم مع "زايد للإسكان"

دبي – مباشر: وقع مصرف عجمان المدرج أسهمه بسوق دبي المالي مؤخرا مذكرة تفاهم مع برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وسوف يهدف الطرفين وفقا لتلك الاتفاقية إلي تقديم حلول التمويل العقاري للمواطنين الإماراتيين، بحسب بيان صادر من المصرف.

وعلق الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان محمد أميري قائلا:” “نتطلع إلى إطلاق هذا البرنامج المثير الذي سيعود بالنفع على كل من العملاء الجدد والحاليين لبرنامج الشيخ زايد للإسكان وصولاً إلى تحقيق التقدم والتنمية.”.

وأشار محمد عبدالله لوتاه، المدير العام بالإنابة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان:” “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مصرف عجمان لتحقيق طموحاتنا المتمثلة في ضمان توفير مساكن ذات نوعية جيدة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وستتيح لنا هذه الشراكة تنويع خيارات التمويل للمشاريع التي تلبي معاييرنا، كما أنها تمثل خطوة مهمة ستسهم في تسريع وتيرة توفير المنازل الجديدة، علاوة على توسيع نطاقها وتحسين جودتها.”.

وقال المصرف أنه سوف يقدم بطاقة إئتمان برايت،تمويلا شخصيا، وتمويل السيارة،بالإضافة إلي خدمات عديدة متعلقة بإدارة واستثمار أموال برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وعلي مستوي نتائج المصرف المالية،فقد زادت أرباحه بنسبة 0.2 بالمائة إلي 45.06 مليون درهم في الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة ب 44.98 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2018.

وبخصوص مشروعات برنامج الشيخ زايد للإسكان،فقد كشف البرنامج في شهر يوليو/تموز 2019 عن البدء في تنفيذ ما يزيد على 50 بالمائة من مساكن مشروع الحي السكني الجديد في منطقة السيوح 16 بالشارقة الذي تبلغ كلفته التقديرية مليار درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat