"ميرال" تضخ 625 مليون درهم بمشروع "ياس فيليدج"

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة ميرال، الناشطة في قطاع العقارات، الستار عن مشروع “ياس فيليدج” الجديد، باستثمارات تصل إلى 625 مليون درهم في تطوير مرحلته الأولى، التي تتم عن طريق التعاون مع شركة “ستيب كابيتال” السنغافورية.

وكانت ميرال قد أكملت 40 بالمائة من أعمال المرحلة الأولى الإنشائية للمشروع الواقع بجزيرة ياس ويمتد على مساحة 108,600 ألف متر مربع، التي بدأت في شهر مايو/أيَّار 2018؛ وفقاً لبيان صحفي.

وفي ذات السياق، فإنه من المقرر إنهاء المرحلة الأولى بنهاية العام المقبل.

وعلق الرئيس التنفيذي للأصول والتطوير في شركة ميرال بي آر كيران قائلاً: “يعد ياس فيليدج أول مشروع سكني بأسعار معقولة على جزيرة ياس، ويشكل مجتمعاً سكنياً عصرياً شاملاً”.

وصرح داورن يديرباي، مدير في “ستيب كابيتال”: “يسعدنا العمل مع ’ميرال‘ في تطوير أجزاء من مشروع ’ياس فيليدج‘ الذي سيوفر أول مجتمع سكني عصري يجمع كل وسائل الراحة وبأسعار معقولة على جزيرة ياس. وتعد هذه الخطوة الأولى في تعاوننا مع ’ميرال‘، ونتطلع إلى مزيد من الاستثمارات والشراكات في المستقبل”.

وفي شهر فبراير/شباط من العام الماضي، أطلقت شركة ميرال للتطوير العقاري مناقصة مشروع “سي وورلد” الترفيهي الذي تطوره في جزيرة ياس بأبوظبي بالتعاون مع شركة “سي وورلد إنترتيمنت”.

وخلال شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، قالت شركة “ميرال”، المطور العقاري إنها استثمرت نحو 6.2 مليار درهم في مشاريع الترفيه والاستجمام على جزيرة ياس، التي سجلت نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة مع استقطابها 28 مليون زيارة خلال عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat