"نيكين سيكي" تستعرض مشروع جديد بمعرض سيتي سكيب

دبي – مباشر: أعلنت شركة نيكين سيكي الناشطة في المشاريع الحضرية وقطاع التصميم المعماري والهندسي والمتخذة من اليابان مقرا لها عن نيتها لعرض بعض من مشاريعها العصرية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي.

ومن أهم المشاريع التي سيتم عرضها هو مشروع “ون زعبيل” متعدد الاستخدامات،وفقا لبيان للشركة.

ويحتوي مشروع “ون زعبيل” علي فندق خمس نجوم،منافذ للبيع بالتجزئة،برج سكني،وبرج تجاري.

وعلق المدير التنفيذي والمسؤول الرئيسي عن أعمال “نيكين سيكي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة والهند وأستراليا وأوروبا فادي جابري قائلا:” يقف مشروع “ون زعبيل” الفريد من نوعه في قلب مدينة دبي، ليكون بوابةً جديدة ومعلماً شامخاً فيها، حيث يجسد الهيكل الفولاذي الضخم الذي يصل بين البرجين عنصر الابتكار والشغف والفن المعماري الحديث الذي تتسم به دبي”.

وقد تم تصميم المشاريع التي سيتم استعراضها في المعرض إلي خمس فئات رئيسية هي:” التنمية الموجهة لدعم النقل الجماعي في المشاريع الحضرية” (TOD)، الضيافة، الأبراج الشاهقة، الهياكل المستدامة ومشروع “ون زعبيل”.

ومن أبرز المشاريع التي سوف تستعرضها نيكين سيكي هو إعادة تصميم ملعب “كامب نو” الخاص بنادي برشلونة الإسباني والذي سيتم تجديده وتوسعته بتكلفة تصل إلي 360 مليون يورو.

وسوف يتم زيادة الطاقة الاستيعابية للجماهير في الإستاد إلى 105 ألف متفرج من 99,354 ألف بحلول عام 2024.

يُذكر أن نيكين سيكي واحدة من أكبر شركات التصميم المعماري والهندسي علي المستوي الدولي وتُقدم خدمات شاملة في التصميم والهندسة والإدارة والاستشارات والأبحاث والتطوير،بالإضافة إلي إمتلاكها محفظة تحتوي علي مايزيد عن 25,000 مشروع تتوزع في 250 داخل 50 دولة.

وتعمل الشركة اليابانية في مشاريع النقل (المطارات ومحطات القطار)، المكاتب، الأبحاث والتطوير، التعليم والثقافة، الإنتاج والقطاع اللوجستي، الرعاية الصحية والرفاهية، التجارة، الفنادق، والمجمعات السكنية.

وسوف تقع منصة شركة نيكين سيكي في القاعة رقم 2 منصة 2D20.

من الجدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب العالمي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات الصلة

Compare

WhatsApp chat